الإثنين 20 مايو 2024

نشرة حوادث "الهلال اليوم".. السجن 7 سنوات لجمال اللبان في الاتجار بالعملة وتغريمه 173 مليون جنيه

حوادث15-12-2020 | 20:45

تقدم بوابة "الهلال اليوم" أهم أخبار الحوادث التي نشرت اليوم االثلاثاء الموافق 15ديسمبر، لمساعدة القراء على متابعة كل جديد باستمرار.

تعليق الدراسة بجميع مدارس الجيزة غدا لسوء الأحوال الجوية

قرر اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة تعطيل الدراسة غدا، الأربعاء، بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية، نظرا لسوء الأحوال الجوية وموجة سقوط الأمطار التي من المتوقع أن تتعرض لها المحافظة وذلك وفقا للتقارير الصادرة من هيئة الأرصاد الجوية .

السجن 7 سنوات لجمال اللبان في الاتجار بالعملة وتغريمه 173 مليونًا

أصدرت محكمة القاهرة الاقتصادية، قرارا منذ قليل في محاكمة جمال اللبان، المدير السابق للإدارة العامة للتوريدات بمجلس الدولة، بالسجن 7 سنوات، وغرامة مماثلة للمبلغ المضبوط فى القضية، بتهمة الاتجار في العملة بدون ترخيص.

حبس متهم انتحل صفة ضابط شرطة في «شبرا مصر»

أصدرت النيابة العامة، قرارا بحبس متهم بانتحال شخصية ضابط شرطة للاستيلاء على بضائع من شركة في منطقة شبرا مصر، وتباشر النيابة بسرعة التحريات حول الواقعة.

بسبب كورونا.. الاستئناف تقلص عمل الدوائر الجنائية لـ 3 أيام (مستندات)

قرر المستشار محسن مبروك إبراهيم، رئيس محكمة استئناف طنطا، عضو مجلس القضاء الأعلى، تقليص أيام عمل الدوائر الجنائية إلى ثلاثة أيام في الأسبوع.

شاهد.. جهود الداخلية فى مكافحة جرائم التهرب الضريبى وغسيل الأموال

يرصد فيديوجراف أعده قطاع العلاقات العامة بوزارة الداخلية الضربات الأمنية التي نجحت وزارة الداخلية في ضبطها والتي شملت ضبط مؤسسة للتجارة لاخفائها 113 مليون جنيه من الأرباح خلال فحص الإقرارات الضريبية، وضبط عصابة بأسيوط غسلت 35 مليون جنيه من تجارة المخدرات في العقارات والسيارات، في إطار جهودها لكشف الجرائم لاسيما جرائم الاتجار بالمخدرات.

«المستقلين» يطعن ضد رئيس «الإسماعيلى» لغلقه النادى الاجتماعى (بالمستندات)

قام الدكتور هشام عبد الحميد عناني مؤسس حزب المستقلين الجدد وعضو الجمعية العمومية بالنادي الإسماعيلي بتقديم الطعن رقم 1705  لسنة 26 ق بمحكمة القضاء الإداري بالإسماعيلية ضد رئيس النادي الإسماعيلي بصفته وبما أن مقيم الطعن يهمه الحفاظ على مقدرات النادي العريق واستغلال كافة منشآته ومرافقه.

«الجنايات» تجدد حبس أحد مؤسسى حركة 6 أبريل 45 يومًا

جددت محكمة الجنايات المختصة، حبس محمد عادل، أحد مؤسسى حركة 6 أبريل، 45 يومًا على ذمة التحقيقات التى تجرى معه بمعرفة النيابة العامة فى اتهامه بنشر أخبار كاذبة على صفحته بموقع "فيس بوك".

جنايات بنى سويف تحيل متهمين بقتل أمين شرطة لمفتى الجمهورية

أصدرت محكمة جنايات بنى سويف قرارًا بإحالة المتهمين إلى مفتى الديار المصرية لقتلهما أمين شرطة وإصابة فلاح، وذلك برئاسة المستشار عبد الحى كمال الدين مازوره وعضوية المستشارين نادر محمد طاهر والدكتور رؤوف رفعت راجى.

التحقيق حول تداول مقطع فيديو قفز فتاة من توكتوك بالجيزة

تباشر النيابة العامة التحقيقات في واقعة تداول مقطع فيديو على إحدى صفحات بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، والذي تظهر فيه إحدى الفتيات حال قيامها بالقفز من مركبة "توك توك"، أثناء سيره بأحد الشوارع في مدينة العياط بالجيزة حيث كلفت المباحث بأستدعاء الفتاة لأخذ اقولها حول الواقعة وضبط سائق التوك توك .

النشرة المسائية.. زحام مرروي بالقاهرة والجيزة

شهدت المحاور الرئيسية بمحافظتى القاهرة والجيزة مساء اليوم الثلاثاء، زحام مرروي فى الطرق والميادين وسط تواجد أمنى فى الشوارع والميادين لملاحظة حركة السيارات، وتأمين رحلات المواطنين ولمنع حدوث أي كثافات مرورية.