الأربعاء 22 مايو 2024

رئيس "مياه القناة": حملات لتحصيل المتأخرات ورفع وصلات الخلسة

محافظات16-12-2020 | 13:14

أكد عبدالحميد عصمت، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، استمرار حملات لجنة المخالفات بالشركة لتحصيل المتأخرات من المشتركين الممتنعين عن سداد فواتير استهلاك المياه لفترات طويلة وضبط الوصلات المخالفة.


وأضاف رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، في بيان له اليوم، أنه يتم المرور والتفتيش على المشتركين لفحص عدادات المياه وتحصيل المتأخرات ورفع وصلات الخلسة، والتي يلجأ إليها البعض هروبًا من إتباع الإجراءات القانونية للتوصيل أو لسرقة المياه أو الاستفادة من خدمة الصرف الصحي دون سداد أي مستحقات.


وأكد أن تلك المخالفات تستنزف موارد الشركة وتحرم المواطنين الآخرين من الحصول على الخدمات، موضحًا أن الشركة مستمرة في مواجهة تلك الممارسات تطبيقًا لمبدأ العدالة في حصول المشتركين على جميع الخدمات بصورة قانونية، وحتى تستطيع الشركة القيام بدورها على النحو الأمثل من أعمال الصيانة والتشغيل ورفع معدلات الجودة لتقديم خدمات أفضل للمواطنين. 


وأشار رئيس مياه القناة إلى أن قطاع الشركة في محافظة بورسعيد أتم الانتهاء من أعمال تسليك وتطهير شبكة الصرف الصحي بمنطقة الحرفيين، وتطهير الشبكة بحي الضواحي، لافتًا إلى أنه تم الانتهاء من أعمال التسليك والتطهير في عدة مناطق بمحافظة الإسماعيلية، وفي مدينة المستقبل مشروع إسكان مبارك. 


وأكد أن قطاع مياه الشرب والصرف الصحي بمدن القناة يعمل على تأمين الطلب المتزايد على مياه الشرب وخدمات الصرف الصحي في ظل الزيادة المستمرة في عدد السكان، لافتًا إلى الاستجابة السريعة لشكاوى العملاء والتحرك الفوري لفرق الصيانة الفنية فور تلقي هذه الشكاوى.