الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

جامعة المنيا: 759 طالبا بالكشوف النهائية للمرشحين لانتخابات الاتحادات الطلابية

محافظات16-12-2020 | 14:00

 قال رئيس جامعة المنيا الدكتور مصطفى عبد النبي، إن عدد الطلاب بالكشوف النهائية للمرشحين لخوض انتخابات الاتحادات الطلابية لهذا العام ، بلغ 759 طالبا وطالبة، منهم 461 طالبا و 298 طالبة ،وذلك بعد تلقي الطعون وفحصها من قبل اللجنة العليا المشرفة على الانتخابات.


من جانبه ، قال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الدكتور عصام فرحات - في بيان للجامعة اليوم الأربعاء - إن اللجنة العليا المشرفة على الانتخابات تلقت أربعة طعون بكليات الآداب ،والسياحة، والفنادق ،والعلوم، وتم قبول طعنين أحدهما بكلية السياحة والآخر بالآداب، وتم رفض طعنين بكلية العلوم.


وأوضح أنه سيتم تنفيذ باقي مراحل العملية الانتخابية وفقًا للجدول الزمني الذي تم إعلانه، بحيث تبدأ الدعاية الانتخابية غداً الموافق 17 ديسمبر، وستجرى انتخابات الجولة الأولى بالكليات والفرز وإعلان النتائج الأحد الموافق 20 ديسمبر، والإعادة في اليوم التالي.


وأشار فرحات إلى أن انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم على مستوى الكليات تجرى يوم الثلاثاء المقبل 22 ديسمبر، واليوم التالي 23 ديسمبر انتخابات رئيس الاتحاد ونائبه على مستوى الكليات، على أن تختتم أعمال الانتخابات الطلابية الخميس 24 ديسمبر بانتخاب رئيس اتحاد الجامعة ونائبه وأمناء اللجان ومساعديهم على مستوى الجامعة.