السبت 29 يونيو 2024

الزمالك ضيفًا على بيراميدز فى قمة الأسبوع الثانى للدورى الممتاز

رياضة17-12-2020 | 11:43

تشهد أرضية ملعب الدفاع الجوي، قمة كروية جديدة بالدورى الممتاز، عندما يحل الزمالك وصيف الموسم الماضي ضيفا ثقيلا على بيراميدز صاحب المركز الثالث في لقاء قمة الأسبوع الثاني بالنسخة الـ62 للبطولة.


ويدخل نادي الزمالك المباراة وهو يطمح في تحقيق انتصار جديد، بعدما افتتح الموسم بفوز صعب على المقاولون العرب رابع الموسم الماضي، حتي لا يبتعد الفريق سريعا عن المنافسة بقوة على لقب الدوري هذا الموسم.


في المقابل، فإن الأمور في بيراميدز ليست على ما يرام بعدما خسر الفريق مباراته الأولى على ملعبه أمام الاتحاد السكندري بهدفين لهدف، بالإضافة إلى فقد أحد أهم لاعبيه الجدد رمضان صبحي الذي تعرض للطرد عقب المباراة للاعتراض على الحكم.


ويضع الفريق السماوي، لمباراة الزمالك أهمية كبرى لتحقيق الفوز بها سيدفعه دفعة قوية للأمام للمنافسة بقوة هو الآخر على لقب الدوري، خاصة بعد التدعيمات الكبيرة التي قام بها مثل رمضان صبحي وأحمد فتحي وشريف إكرامي وأحمد الشيخ رباعي النادي الأهلي وأحمد حمودي لاعب الأهلي السابق ايضان وأحمد سامي مدافع مصر للمقاصة.


على النقيض تماما فإن الزمالك لم يبرم سوى صفقة وحيدة هي التونس حمزة المثلوثي بمركز الظهير الأيمن، لتدعيم هذا المركز الذي أصبح شاغرا منذ رحيله مواطنه حمدي النقاز، لكن ما زال الفريق يحتفظ بقوامه الأساسي في جميع المراكز من حراسة المرمي التي يوجد بها الثلاثي محمد أبوجبل الحارس الأساسي ومحمود جنش بديله ومحمد عواد الحارس الثالث، وأمامهم محمود علاء ومحمود حمدي الونش، وفي الوسط نجد طارق حامد مسمار النصف وفرجاني ساسي وأمامهم أحمد سيد زيزو والمغربي أشرف بن شرقي ومواطنيه حميد أحداد ومحمد أوناجم وفي المقدمة الهداف مصطفى محمد.


ويمتلك الزمالك ثلاث نقاط من المواجهة الأولى التي نجح فيها بالفوز علي حساب نادي المقاولون العرب، بينما بقى بيراميدز بدون أي نقاط في المركز الرابع عشر بعد الخسارة من الاتحاد.