الإثنين 1 يوليو 2024

تعرف على موعد حفل «الأفضل 2020» والقنوات الناقلة

رياضة17-12-2020 | 13:32

تتجه أنظار عشاق كرة القدم حول العالم نحو العاصمة السويسرية زيوريخ، مساء اليوم الخميس 17 ديسمبر، بتوقيت القاهرة، حيث يقام حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» لإعلان الفائزين بجوائز «الأفضل» في العام 2020 .


وتقام الجائزة بنظام مختلف عن السنوات المقبلة بسبب الخوف من انتشار وباء فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19، وبالتالي سيكون الحفل افتراضيًا.


موعد حفل جوائز ذا بيست 2020


حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم انطلاق الحفل في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت “القاهرة” غدًا، الخميس 17 ديسمبر.


كيفية مشاهدة حفل جوائز ذا بيست 2020


أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن بث الحفل الافتراضي على موقعه الرسمي FIFA.com بالإضافة إلى المنصات الاجتماعية الخاصة له على مواقع التواصل فيس بوك وتويتر إلى جانب قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”.


وخرج محمد صلاح، نجم مصر وليفربول الإنجليزي، من الصراع الذي سبق وأن شارك فيه بقوة في النسختين السابقتين، وأعلن الفيفا القائمة القصيرة للمرشحين لجائزة أفضل لاعب وشهدت المنافسة الثلاثية بين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو والبولندي روبرت ليفاندوفيسكي.


أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» تقديم الأسطورة الهولندي رود خوليت والصحفية الإنجليزية ريشمين شودهوري لحفل جوائز الأفضل في 2020 والذي يقام الليلة بتقنية الفيديو من مقر الفيفا في العاصمة السويسرية زيوريخ.