الثلاثاء 1 اكتوبر 2024

التخطيط تتابع سير العمل بميكنة خدمات المراكز التكنولوجية بالمنوفية

أخبار17-12-2020 | 13:44

أكدت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية حرص الوزارة الدائم علي متابعة المشروعات التي بدأت بتنفيذها حتي إتمام التنفيذ وتقديم الدعم الكامل في بناء العناصر البشرية القادرة على تحقيق المنظومة المستهدفة.

جاء ذلك في بيان لوزارة التخطيط اليوم حول متابعة وفد الوزارة لجولته مرورًا علي محافظات الجمهورية، لمتابعة سير العمل بميكنة خدمات المراكز التكنولوجية والتدريب علي منظومة بوابة خدمات المحليات، حيث توجه وفد الوزارة برئاسة محمد عزي المشرف العام على مشروع تطوير المحليات إلى محافظة المنوفية.

وتابعت السعيد أن إتمام العمل بمنظومة بوابة خدمات المحليات، وميكنة المراكز التكنولوجية على مستوى المحافظات يأتي في إطار حرص الدولة علي تحقيق مشروع التحول الرقمي وتنفيذ ميكنة الخدمات المقدمة للمواطن في ضوء المشروع.

ومن جانبه، أوضح محمد عزي أن الجولة تضمنت عقد اجتماع مع نائب محافظ المنوفية والمرور علي مدن منوف وسرس الليان لمتابعه التدريب ، لافتا إلى الاجتماع الذي عقده وفد الوزارة في مدينه تلا مع رئيس المدينة والإدارات للتعريف بأهداف التدريب والعائد منه استعدادًا لبدء التدريبات على البرامج بمرافقه.

وشدد عزي خلال جولة الوفد بمحافظة المنوفية على أهمية التعاون الوثيق لانجاح المنظومة مع الاهتمام بجودة البيانات لاستخراج تقارير حقيقية.

وتضمنت الجولة كذلك المرور علي الإدارات الخلفية بمركز الشهداء لمتابعة تعاون تلك الإدارات مع المركز الأمامي.