الأحد 2 يونيو 2024

اليوم.. قمة جديدة بين الأهلى والزمالك فى دورى المرتبط لكرة السلة

رياضة17-12-2020 | 14:59

يلتقى فريقا كرة السلة رجال بناديي الأهلى والزمالك فى دور الثمانية لدورى المرتبط، فى قمة جديدة، مساء اليوم الخميس، فى الثامنة والنصف مساء.


وتقام المباراة على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية، بدون جمهور وفقا لقرار لجنة المسابقات باتحاد كرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبوفريخة رئيس مجلس إدارة الاتحاد.


وكان المدير الفنى للنادي الأهلي، أشرف توفيق، قرر دخول الفريق معسكرًا مغلقًا مساء الثلاثاء الماضي بالإسماعيلية من أجل مزيد من التركيز وإعداد اللاعبين بغية المنافسة على البطولة.


وفى المقابل، دخل فريق الزمالك هو الآخر معسكرا مغلقا بهدف المزيد من التركيز فى اللقاء بهدف المنافسة على البطولة، تحت القيادة الإسبانية للمدير الفنى الجديد أجوستي خولبي الذي حل خلفا لطارق سليم المدير الفنى السابق لأبناء البيت الأبيض.


يذكر أن فريق  كرة السلة بالنادى الأهلى قد تأهل لدور الثمانية بالفوز على جزيرة الورد ممثل محافظة الدقهلية 101 /54، بينما تأهل الزمالك   بالفوز على الاتصالات بنتيجة 76/45 في إياب دور الـ16 .   


وستذاع المباراة تليفزيونيا على قناتي "الأهلى " بوصفة صاحب الارض وأيضا قناة " ON Time Sport" "التى تحظى بحقوق البث الفضائي لمباريات البطولة.