الجمعة 10 مايو 2024

طرح تتر مسلسل «لؤلؤ» لـ مي عمر على يوتيوب (فيديو)

فن17-12-2020 | 17:16

كشفت شركة سينرجي المنتجة لمسلسل "لؤلؤ" الأغنية الدعائية الخاصة بالعمل، والتي تحمل نفس اسم المسلسل، عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".


وتضمنت الأغنية لقطات من المسلسل، وتغنيها الفنانة مي عمر، بطلة العمل وعدد من الفنانين الذين يشاركونها البطولة، ومن المقرر بدء عرض حلقات "لؤلؤ" على قناتي ON و ON دراما يوم 27 ديسمبر الجاري.


الأغنية كلمات سارة سعيد، ألحان هيثم نبيل. والمسلسل قصة مي عمر، سيناريو وحوار محمد مهران، إخراج محمد عبد السلام.


وتدور أحداث مسلسل "لؤلؤ" في 40 حلقة، ويشارك في بطولته بجانب مي عمر والفنان أحمد زاهر، كل من الفنانة نجلاء بدر، الفنانة نرمين الفقي، الفنان محمد الشرنوبي، الفنان إدوارد، الفنانة هيدي كرم، الفنانة سلوى عثمان، الفنان عماد زيادة، الفنان حمدي هيكل وعدد آخر من الفنانين.


يحكي العمل قصة وصول فتاة إلى عالم النجاح والشهرة في مجال الغناء، بعد مرورها بالكثير من الصعوبات.


وكان آخر أعمال مي عمر مسلسل "الفتوة" مع الفنان ياسر جلال، الفنان أحمد صلاح حسني، الفنانة نجلاء بدر، الفنان رياض الخولي، الفنانة هنادي مهنى، الفنان أحمد خالد صالح، الفنان أحمد خليل، الفنان ضياء عبد الخالق، الفنانة الكبيرة إنعام سالوسة، الفنانة مها نصار، الفنانة عايدة رياض، الفنان محمود حافظ، الممثلة الشابة ليلى أحمد زاهر، الفنان أحمد جمال سعيد، الفنان مجدي فكري، الفنان عهدي صادق، تأليف هاني سرحان، إخراج حسين المنباوي.


وتدور أحداث مسلسل الفتوة الذي عُرض في رمضان 2020، قبل أكثر من 150 عاما، حول عالم الفتونة، بين محاولات سيطرة البعض بالنبوت على أموال البسطاء بحجة حمايتهم، حتي ينجح أحد سكان حي الجمالية والذي كانت الفتونة في أسرته أبا عن جد في استعادتها، لينصر الحق، ويلغي ما كان يعرف وقتها بـ"القتاوة"، لكنه يواجه الكثير من الصراعات والمؤمرات التي كادت أن تودي بحياته.

    Dr.Radwa
    Egypt Air