الثلاثاء 30 ابريل 2024

أحمد الفيشاوي ينضم لأبطال فيلم ريستا

فن17-12-2020 | 18:40

أعلن المنتج السينمائي أيمن يوسف، اليوم، اكتمال فريق عمل فيلمه الجديد، والذي يحمل اسم "ريتسا"، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع "فيس بوك".

ونشر أيمن، صورتين تجمعانه بالمخرج محمد بكير، والفنان أحمد الفيشاوي، خلال توقيع الأخير على عقد الفيلم في مقر شركة جذور.

وكتب أيمن، في تعليقه على الصورتين: "وأخيرًا اكتمل بوكيه فيلم ريتسا، ثلاث ألوان من الحب، أحمد الفيشاوي في دور (مالك) مع الأسطورة محمود حميدة وعائشة بن أحمد ومحمد الشرنوبي ومي الغيطي وأسماء جلال ومايان السيد".

وفيلم "ريتسا"، تأليف معتز فتيحة، وإخراج محمد بكير، ومن المقرر تحديد موعد طرحه في دور العرض السينمائي، عقب الانتهاء من التصوير، ودخوله في المراحل الإنتاجية الأخرى من مونتاج وميكساج.

أحمد الفيشاوي طُرح له مؤخرًا فيلم "الحارث" على منصة شاهد VIP، فكرة سيد عبد الخالق، تأليف محمد عبد الخالق، إخراج محمد نادر، وشارك في بطولة الفيلم علي الطيب، ياسمين رئيس، أسماء جلال، رشدي الشامي، وضم العمل عدد كبير من الفنانين كضيوف شرف، من بينهم: عمرو عبد الجليل، أسماء أبو اليزيد، عارفة عبد الرسول، باسم سمرة.

تدور أحداث "الحارث" في إطار من الرعب، حول زوجين تنقلب حياتهما بعد أن تروى لهما خرافة خلال شهر العسل، عن ليلة يغيب قمرها، ويبحث الشيطان فيها عن عروس.

وينتظر أحمد الفيشاوي عرض فيلمه "أشباح أوروبا"، قصة كريم فاروق، سيناريو وحوار أمين جمال، إخراج محمد عبد الرحمن حماقي، بطولة اللبنانية هيفاء وهبي، مصطفى خاطر، أروى جودة، باسم سمرة، عباس أبو الحسن.

وتدور أحداث "أشباح أوروبا"، حول زوجة تنجب ستة توائم، ما يضطر الزوج لبيع ثلاثة من أبنائهما بسبب الفقر، وعندما تكتشف الزوجة، تقرر ترك زوجها والسفر للخارج لتنشأ العديد من الصراعات بين الأشقاء في المستقبل.

 

 

    Dr.Randa
    Dr.Radwa