السبت 29 يونيو 2024

الزمالك يتعادل مع بيراميدز ويخسر أول نقطتين في مشوار الدوري

رياضة17-12-2020 | 21:34

تعادل الزمالك مع بيراميدز بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الدفاع الجوي في الأسبوع الثاني من مباريات الدوري العام.


وتقدم أحمد الشيخ لبيراميدز في الدقيقة 67، ثم تعادل الزمالك بهدف مصطفى محمد في الدقيقة 74.


وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد الزمالك الي 4 نقاط فيما يصل رصيد بيراميدز الي نقطة واحدة خاصة بعد هزيمته في المباراة الأولي أمام الإتحاد السكندري

انحصر اللعب في الشوط الأول للمباراة في وسط الملعب ولم تكن هناك خطورة كبيرة على مرمى شريف إكرامي وأبو جبل، حيث لاحت فرص قليلة للفريقين أحداها لجون انطوي في بيراميدز، والأخرى لمصطفى محمد من تسديدة في منطقة الجزاء.

اختلف الأداء في الشوط الثاني بفضل التغييرات التي أجراها كل مدير فني، حيث زادت الخطورة لبيراميدز بعد نزول الشيخ الذي أحرز هدف التقدم بعد نزوله مباشرة في الدقيقة 67، وظهرت خطورة الزمالك بعد نزول أوناجم، والذي أضاع هدف محقق من انفراد بشريف إكرامي، ولكن نجح في صناعة هدف التعادل لمصطفى محمد من عرضية ليضعها مهاجم الزمالك وسط مرمى شريف إكرامي في الدقيقة 74.

بعد التعادل توالت هجمات الفريقين وكان أخطرها ضربة حرة مباشرة لصالح أشرف بن شرقي لم يستغلها شيكابالا الذي سددها في السماء لينتهي اللقاء بالتعادل بهدف لكل فريق.

خاض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:

محمد أبو جبل في حراسة المرمى، ومحمود علاء ومحمود الونش وحازم إمام وأحمد فتوح في خط الدفاع، وطارق حامد، وفرجاني ساسي، وأحمد زيزو، وأشرف بن شرقي، وحميد احداد في خط الوسط، ومصطفى محمد في الهجوم.

بينما لعب بيراميدز المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: شريف إكرامي.
 
خط الدفاع: طارق طه - أحمد فتحي - أحمد سامي - علي جبر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمود حمادة - عبد الله السعيد - إيريك تراوري  - عمر جابر.

خط الهجوم: جون أنطوي.