الأربعاء 22 مايو 2024

خاص.. ظافر العابدين: اشتقت للدراما المصرية وسعيد بنجاح "عروس بيروت"

فن18-12-2020 | 16:44

أعرب الفنان التونسي ظافر العابدين، عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه مسلسله اللبناني "عروس بيروت"، المعروض حاليًا على قناة إم بي سي مصر، وعبر منصة شاهد VIP.

وقال ظافر في تصريحات خاصة لبوابة "الهلال اليوم": "المسلسل حقق نجاحًا كبيرًا أكثر مما توقعت في الوطن العربي كله، ورغم أن الفترة التي يُعرض فيها، تضم عددا كبيرا من الأعمال التليفزيونية، إلا أنه نجح في تحقيق قاعدة جماهيرية كبيرة، وأتمنى أن تواصل الحلقات المتبقية تحقيق نفس النجاح، ويرتبط بها الجمهور".


وعن أبرز الصعوبات التي واجهته أثناء تصوير المسلسل، المأخوذ عن المسلسل التركي الشهير "عروس إسطنبول"، أجاب "من أصعب الأمور أن التصوير استمر لفترة طويلة، وهذا طبيعي في المسلسلات طويلة الحلقات، لكن الأمر احتاج لجهد أكبر وتركيز عن أي عمل آخر".

ظافر أكد أنه لم يقصد الابتعاد عن الدراما المصرية لفترة طويلة، إذ انشغل فقط بتصوير أجزاء "عروس بيروت" ثم انضمامه لفريق فيلم "العنكبوت" الذي يشارك فيه إلى جوار الفنان أحمد السقا والفنانة منى زكي، تأليف محمد ناير، إخراج محمد نادر جلال، مؤكدًا اشتياقه للعمل في الدراما المصرية بأقرب وقت.


مسلسل "عروس بيروت" قام بمعالجته دراميًا طارق سويد، ولعب أدوار البطولة: الفنان التونسي ظافر العابدين، الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص، الممثلة اللبنانية تقلا شمعون، الفنان السوري محمد الأحمد، بمشاركة مجموعة كبير من الفنانين، بينهم: ضحى الدبس، جو طراد، فارس ياغي، جاد أبو علي، مرام علي، ماري تيريز معلوف، رانيا سلوان، ميا سعيد، نور علي، علاء علاء الدين، أيمن عبد السلام، لينا حوارنة، ليا مباردي، علاء الزعبي، سامي أبو حمدان، جنيفر عازار، وفاء سيلين حلاوي، وزياد علي، وبمشاركة النجم رفيق علي أحمد، كارلا بطرس.