الأحد 19 مايو 2024

نشرة حوادث «الهلال اليوم».. النائب العام يأمر بالتحقيق في واقعة تعذيب طفل على مواقع التواصل.. وسيولة مرورية بالقاهرة والجيزة

حوادث19-12-2020 | 16:52

تقدم بوابة "الهلال اليوم" أهم أخبار الحوادث التي نشرت اليوم السبت الموافق 19 ديسمبر، لمساعدة القراء على متابعة كل جديد باستمرار.


النائب العام يأمر بالتحقيق فى واقعة تعذيب «طفل التواصل الاجتماعى »


أصدر المستشار حمادة الصاوي النائب العام، أمرًا بالتحقيق العاجل في واقعة تعذيب ونشر فيديو مصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي لطفل به آثار تعذيب بجسده، حيث رصدت "وحدة الرصد والتحليل" بإدارة البيان بمكتب النائب العام ذلك الفيديو وتمكنت من التوصل إلى ناشر الفيديو.


تعرف على حقيقة وجود كيان وهمى للنصب على المواطنين بكارنيهات عضوية بالعجوزة


كشفت أجهزة الأمن حقيقة ما تم تداوله بشأن وجود كيان بدون ترخيص للنصب والاحتيال على المواطنين بزعم منحهم كارنيهات عضوية تمكنهم من العمل بجهات مختلفة.


نشرة المرور المسائية.. سيولة بحركة المرور بالقاهرة والجيزة


شهدت حركة المرور مساء يوم السبت انتظاما بالحركة المرورية بمحافظتي القاهرة والجيزة وأيضا انتظام بحركة سير السيارات في المناطق والميادين والمحاور الرئيسية وسط تواجد أمني في الشوارع والميادين لتأمين رحلات المواطنين ومنع حدوث أي تكدسات وازدحامات مكثفة.


السجن المشدد 15 سنة للمخرج عمرو فاروق لحيازته الكوكايين


قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بعابدين برئاسة المستشار محمد على مصطفى الفقى وعضوية المستشارين محمود رشدان وعبد الله سلاَّم بمعاقبة المخرج السينمائى عمرو فاروق بالسجن المشدد 15 سنة بتهمة حيازته "مخدر الكوكايين" بتوكيل من محاميه نظرًا لسفره خارج البلاد.