الأربعاء 15 مايو 2024

أحمد يونس يكشف لـ«الهلال اليوم» عن سر تصدره تريند «تويتر».. فيديو

فن20-12-2020 | 00:28

أعرب الإذاعي أحمد يونس عن سعادته بتتويجه بجائزة الأفضل في حفل "دير جيست " مشيرا إلي أن هذا نتاج عمل متواصل وفريق عمل جيد.

 

وحول الأزمات التي يثيرها "يونس" عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قال يونس في تصريحات خاصة لـ"الهلال اليوم"، إن هذا ليس بجديد خلال الفترة الأخيرة، مضيفا : "نحاول أن نكون بالقرب من الجميع لذلك نبقى علي تواصل مستمر عبر تويتر وذلك منذ سنوات وليس الفترة الأخيرة فقط".

 

وواصل: "العمل الإذاعي يتطلب العديد من السمات ليبقي مميزا، ونجاحه نتاج مجهود عمل، بجانب الموهبة، وأيضا الاجتهاد ومتابعة الجديد أول بأول".

 

وتابع يونس، "لست مذيعا شاطرا ولكني مجتهد، واختياري لأكون الأفضل مسئولية كبيرة".

 

وأشار إلى أنه يحاول الاجتهاد باستمرار، بجانب التواصل بصفة مستمرة مع الناس عبر منصات التواصل الاجتماعي.

 

وأتم أحمد يونس تصريحاته بأنه لا يتواجد وحده في الدنيا، كما أنه ليس مذيعا أمام الميكروفون فقط ومعزول عن العالم".

 

وأقيم حفل الدير جيست والذي شهد إطلاق كلمة بصوت الفنان الراحل محمود ياسين، من أحد لقاءاته التليفزيونية وصفق للكلمة جميع الحضور، ومن المقرر أن يتم منح الجوائز للنجوم خلال الحفل.

وقدم  رامي صبري عدد من أغانيه خلال بداية الحفل، بأغنية حياتي مش تمام، وقام ماجد حسني رئيس الدير جيست بتكريمه، واهدائه درع المؤسسة.

 

وتأتى ترشيحات نجوم الفن لقائمة جوائز "دير جيست" النهائية لعام 2020، والتى تقدمها فى مختلف المجالات الإعلامية والفنية، حيث تقدم جوائز فى كل تصنيف، أهمها أفضل ممثل وممثلة، وأفضل مذيع ومذيعة، وأفضل موقع إخبارى وأفضل قناة وأفضل راديو وأفضل مطرب ومطربة