الأربعاء 15 مايو 2024

ضبط مشعوذ يدعي قدرته على حل المشاكل بالأحجار الكريمة

29-1-2017 | 17:23

 

ادعى مشعوذ قدرته على علاج الجن السفلى والمس الشيطانى، والمشاكل الأسرية، عن طريق استخدام الأحجار الكريمة، للنصب على المواطنين وتحقيق مبالغ غير مشروعة.

 

وردت معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة السيدة زينب مفادها أن عمرو حسن عبد الغفار 45 سنه، عاطل ومقيم دائرة القسم، يتخذ من مسكنه مكانا لمزاولة أعمال السحر والشعوذة والنصب على المواطنين.. وتم إخطار اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات.

 

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط بوحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة، من ضبطه بمسكنه وبصحبته محمود حسن أحمد 52 سنه ميكانيكى ومقيم دائرة القسم .

 

بسؤال الأخير عن سبب تواجده قرر أنه حضر للمتهم لحل المشاكل الأسرية بينه وبين زوجته عن طريق أعمال السحر والشعوذة مقابل مبلغ مالى قدره  3000 جنيه، وبتفتيش مسكن المتهم عثر بداخله على 5 أكياس بلاستيكية شفافة اللون بداخلها مساحيق مختلفة الألوان والأشكال تستخدم فى أعمال السحر والشعوذة، أحجار كريمة "عقيق"، حجر على شكل سمكة، زيت قرنفل، مسحوق أبيض اللون مجهول المصدر، زجاجة بداخلها سائل أحمر اللون والمعد للكتابة على الأوراق باللون الأحمر، زجاجة بنية اللون بداخلها سائل أحمر اللون معد للكتابة على الأوراق، 9 تعويذات مدون عليها بالخطوط الحمراء، 15 صورة فوتوغرافية للإناث،هاتف محمول لتسهيل الاتصال بزبائنه، مبلغ مالى 1100 جنيه، زجاجة مدون عليها "زيت اسرئيلى مطحون".

 

بمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات لمزاولة أعمال السحر والشعوذة والنصب على المواطنين عقب إيهامهم بقدرته على تسهيل قضاء حوائجهم، وأن المبلغ المالى المضبوط من متحصلات نشاطه الإجرامى .. فأمر اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، بإحالة المتهم إلى النيابة العامة التى تولت التحقيق.  

    Dr.Radwa
    Egypt Air