السبت 18 مايو 2024

محمد سامي يرد على فيديو يدينه بالتعدي على عمال داخل لوكيشن التصوير

فن20-12-2020 | 14:07

 

نفى المخرج محمد سامي، الأخبار التي تدينه بالتعدي على عمال مسلسل "نسل الأغراب"ـ أثناء التصوير بمدينة الإعلامي، مؤكدا أنه لا صحة للفيديو المنتشر.

 

وأضاف محمد سامي، في تصريخ خاص لـ"الهلال اليوم"، بأن الفيديو المنتشر لا يظهر به، قائلا: "مفيش دليل على الفيديو وأنا مظهرتش فيه دا فيديو لناس في الشارع فقط".

 

وعن مسلسل "نسل الأغراب"، قال إنه يتنمى أن يظهر بالشكل الذي رسمة الجمهور في خيالة، بسبب وجود نجوم كبار مثل أحمد السقا وأمير كرارة.

 

وأشار محمد سامي إلى أنه يستكمل تصوير فيلمه الجديد "العميل صفر"، بطولة اكرم حسني، ونيللي كريم، وبيومي فؤاد، ومن المقرر طرحه خلال فترة الصيف المقبل 2021.

 

فيلم "العميل صفر" فكرة محمد سامى وأكرم حسنى وسيناريو وحوار وائل عبد الله ويشارك فى بطولته بيومى فؤاد، محمد علاء، دارين حداد، ليلى عز العرب وعدد آخرمن الفنانين، ويسجل الفيلم تعاونا جديدا بين المخرج محمد سامى والنجم أكرم حسنى.

 

يذكر أن مسلسل "نسل الأغراب" يعد من أضخم إنتاجات الدراما التليفزيونية في رمضان 2021، حيث يضم العديد من النجوم الكبار وعلى رأسهم أحمد السقا وأمير كرارة، ومى عمر، ودياب، وفردوس عبد الحميد، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، أحمد فهيم وعدد آخر من الفنانين ومقرر بدء تصوير أول مشاهده خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

وتقدم مي عمر زوجة المخرج محمد سامي  البطولة النسائية فى مسلسل "نسل الأغراب" أمام أحمد السقا وأمير كرارة وتأليف وإخراج محمد سامى وإنتاج شركة سينرجى والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، وتقدم مى شخصية صعيدية للمرة الأولى، حيث تعقد جلسات عمل مكثفة حاليًا مع مصحح اللهجة الصعيدية لتتأقلم على التحدث بهذه اللهجة.

 

وكانت آخر أعمال محمد سامي الدرامية مسلسل "البرنس" في سباق الدراما الرمضانية، ببطولة مع عدد من نجوم الفن، وهو من  تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك فى بطولته كل من الفنانين محمد رمضان، وأحمد زاهر، وروجينا.