الجمعة 24 مايو 2024

تامر حسني لـ"بيج رامي": مبروك يا بطل يا عالمي

فن20-12-2020 | 16:31

نشر الفنان تامر حسني صورتين للبطل العالمي بيج رامي، الأولى وقت خسارته في 2017، والثانية بعد فوزه قبل ساعات بلقب "مستر أولمبيا"، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع "فيس بوك".

وكتب تامر في تعلقه على الصورتين: "اللي فوق صورة البطل العالمي بيج رامي لما خسر في ٢٠١7، هو فعلاً خسر بس معرفش اليأس ورجع اتمرن اكتر وعاند واجتهد وصبر وصمم انه يروح تاني ويكسب ويبقى بطل العالم والأول والمنتصر".

وتابع "الصورة دي درس لكل حد حاسس احباط، ولكل حد فشل قبل كدا إن الأمل موجود بس انت خليك فولاذي بجد، خليك شخص مصمم على النجاح كلنا فشلنا ميت مرة بس إصرارنا على تحقيق أحلامنا كان أقوى من إحساسنا بحزن الفشل والله مش كلام".

وأضاف تامر "خلاص دي حقيقة والصورة دي درس عظيم لكل الناس مبروك يا بطل يا عالمي .. طبعاً انتصارك دا شرف لكل مصري وعربي، وإن شاء الله الإعلام المصري يديله حقه كما ينبغي".

بيج رامي نافس على لقب مستر أوليمبيا، وهي من أكبر وأصعب البطولات في العالم لكمال الأجسام.

يُذكر أن بيج رامي شارك في فيلم "حملة فرعون"، والذي ضم كوكبة من نجوم رياضة الملاكمة المصريين والعالميين، حيث شارك فيه بطل الملاكمة الأمريكي مايك تايسون، هافنور يوليس، والمصارع المصري كرم جابر ورامي السبيعي "بيج رامي" بطل مصر في كمال الأجسام، بجانب أبطال العمل الفنانين عمرو سعد و محمود عبد المغني، روبي، محمد لطفي، حمدي الميرغني، أحمد التهامي، سوزان نجم الدين ورامز أمير وأحمد فهمي.

 ويُعد "حملة فرعون" أول عمل لبطل الملاكمة في مصر، ويتناول الفيلم قصة الشاب يحيى الشهير بفرعون والذي يدير أكبر شبكة اغتيالات منظمة في مصر، ويضطر إلى التوجه إلى سوريا لتحرير أبنه المخطوف.