الجمعة 21 يونيو 2024

خاص| رامي صبري يكشف حقيقة خلافه مع عمرو دياب

فن20-12-2020 | 17:46

 قال المطرب رامي صبري، اليوم، إنه لا يوجد خلاف بينه وبين المطرب عمرو دياب، والدليل موافقته على تحدي أغنيته الجديدة "محسود"، والتي تم طرح البرومو الرسمي لها عبر موقع "يوتيوب".

 وأضاف "صبري"، في تصريخ خاص لـ "الهلال اليوم"، أن الفنان عمرو دياب تواصل معه بشأن مشاركته في تحدي الأغنية الجديدة، ووافق عليها بسبب جمال الأغنية وكلماتها.

 وأشار إلى موافقته على المشاركة في التحدي ليثبت للصحافة والجمهور، أنه لا يوجد خلاف بينهما، قائلاَ: "ياريت تهدوا شوية عمرو أخويا الكبير".

 وكشف صبري، أنه يجهز لأغنية جديدة بمناسبة الفلانتين، مشيرًا إلى أنها ستكون مفاجاة للجمهور، قائلاَ: "هحصد عليها جوايز زي خاصمت الشوارع".

 وفي سياق منفصل، قضت محكمة جنح التهرب الضريبي، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار معتز صادق، وحضور المستشار أحمد عبد العليم، وكيل النائب العام، وسكرتارية وسام حنفي، بتغريم الفنان رامي صبري، 336 ألفًا و566 جنيهًا، مقدار ما يعادل الضريبة التي لم يتم أداؤها والمصاريف، لاتهامه بالتهرب من سداد مبلغ 336 ألفًا و566 جنيهًا للضرائب العامة.

وكشفت القضية رقم 282 لسنة 2018 ضرائب عامة، تهرب المطرب رامي صبري من دفع مبلغ 336 ألفا و566 جنيها، عن أعماله في الغناء والأغاني المختلفة بالحفلات.

وكانت آخر أغاني رامي صبري، أغنية "خلينى أشوفك"، وحققت 3 ملايين و597 ألف مشاهدة؛ بعد طرحها عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، في 7 أكتوبر الماضي.

وأغنية "خلينى أشوفك" لـ رامي صبري، من كلمات أحمد علي موسى، وألحان مدين، وتوزيع أسامة عبد الهادي، وماستر جلال الحمداوي.