الأربعاء 3 يوليو 2024

بالفيديو| تفاصيل جولة وزير التنمية المحلية ومحافظ القاهرة بحلون

توك شو20-12-2020 | 20:32

قام اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، اليوم، بمرافقة محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال، بجولة تفقدية لحي حلون بمحافظة القاهرة.

وتابع اللواء محمود شعراوي، سير العمل في الإنشاءات الخدمية التي تقام حديثًا لنقل بعض الأسواق الشعبية.

وبدأت الجولة، بمرور اللواء محمود شعراوي ومحافظ القاهرة، على منطقة ميدان المحطة، واستمع الوزير إلى شكاوى عدد من المواطنين وتضررهم من وجود أكوام من القمامة والمخلفات والإشغالات للباعة الجائلين بعدد من الشوارع، ما يؤثر على حركة المشاه والسيارات.

ووجّه وزير التنمية المحلية، بسرعة رفع الإشغالات والمخلفات المحيطة بميدان المحطة، وتم الاستعانة بسيارات ومعدات الحي والأجهزة المعنية ورفع المخلفات والإشغالات.

وعقب ذلك تفقد شعراوي وعبد العال منطقة سوق توشكى الجديد لمتابعة آخر تطورات الأعمال الإنشائية والتطوير، والتي تجرى بالسوق بالتنسيق بين المحافظة والحي والمجتمع المدني؛ تمهيدًا لنقل الباعة الجائلين إلى السوق خلال الفترة المقبلة، كما التقوا عدد من الباعة المخصص لهم باكيات في السوق حيث استمع لبعض مقترحاتهم فيما يخص عمليات التسكين ونقلهم للسوق خلال الأيام المقبلة، وكلف وزير التنمية المحلية، نائبة المحافظ بدراستها وسرعة إنهاء إجراءات تسليم باكيات السوق؛ لإنهاء ظاهرة الباعة الجائلين المنتشرة بشوارع الحي وعدم السماح بافتراشها من الباعة.