الأحد 26 مايو 2024

حمزة نمرة يحتفل بتحقيق "مولود سنة 80" مليوني مشاهدة

فن20-12-2020 | 20:46

شارك الفنان حمزة نمرة، عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، اليوم، منشورًا يوضح فيه وصول عدد مشاهدات أغنيته الجديدة "مولود سنة 80"، والتي أصبحت في الأيام القليلة الماضية تريند رقم واحد من وقت طرحها، إلى مليوني مشاهدة.


وحصلت الأغنية على أكثر من مليوني مشاهدة في الساعات الأخيرة على يوتيوب، وجاءت الإعجابات والتعليقات من قبل متابعي حمزة نمرة بألف مبروك وعقبال المليار.


وأغنية "مولود سنة 80"، هي أول أغنية يطرحها الفنان حمزة نمرة من ألبومه الذي يحمل نفس الاسم، وهي من كلمات حازم ويفي، وألحان حمزة نمرة، ويتضمن الألبوم 12 أغنية، وهم: "مولود سنة 80"، و"الواقعة الأخيرة"، و"استعيذوا"، و"الساعة 6 صباحا"، وأغنية "فاضي شوية"، و"مش مهم" وأيضًا أغنية "يابا" و"احكيلك خوفى"، و"القصة واللي كان"، و"غنوة ليك من قلبي" و"في ناس".


ويعود الفنان حمزة نمرة بـ "مولود سنة 80"، بعد غيابه عامين عن الساحة الفنية منذ إطلاق ألبومه الأخير "هطير من تاني"، والذي يضم 10 أغنيات، من بينهم "الواد العبيط" و"بص بص" و"زهرة"، وحقق هذا الألبوم نجاحًا كبيرًا، وخاصة أغنية  "داري يا قلبي"، والتي تخطت الـ 220 مشاهدة على يوتيوب.


وأصدر الفنان حمزة نمرة، العديد من الألبومات قبل ذلك منها، "إنسان" عام 2011، والذى حقق أيضًا نجاحًا ساحقًا في تلك الفترة، وهذا العمل الذي أشتهر به، وكان يضم 16 أغنية وهم: "يا مهون" و"الميدان" و"إنسان" ، وألبوم "اسمعني" عام 2014، و"المسحراتي" عام 2015.