الإثنين 1 يوليو 2024

القصة الكاملة لغرق سرير طفل بالدماء يوميًا

الهلال لايت20-12-2020 | 21:12

عندما يشعر الصغار بتعب، نقلق عليهم كثيرا، ونطلب المشورة من الأطباء، في محاولة سريعة لإسعافهم قبل أن تتدهور حالتهم، وبالفعل هذا ما لجأت إليه إحدى الأمهات، والتي طلبت المشورة من الأطباء ومن الأمهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي بهدف طلب علاج لابنها الرضيع، البالغ من العمر 16 أسبوعًا فقط، بعدما أصيب بإكزيما جعلته يستيقظ وملاءات السرير ملطخة بالدماء.

ووفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن الأم ريبيكا البالغة من العمر 32 عامًا، وهي من برييستول، أكدت أن جلد ابنها الرضيع ليو كان متهيجًا جدًا، وتحول إلى اللون الأحمر، كما أنه عانى من جفاف، وحاولت وضع العديد من الكريمات له لكن لم تنجح هذه المحاولات.

وأوضحت الأم، أن ملاءات السرير الخاصة بابنها كانت تغطى بالدم في كل صباح، وقالت: "كان في غرفته بسريره يستيقظ كل بضع ساعات، بعد حك وجه بيديه، فهو غير مرتاح، وكنت منزعجة بشدة عليه، لأنني لا أعلم ما هو تشخيص حالته، وكنت أشك أنها إكزيما، وبحثت عن إجابات بنفسي عبر الإنترنت، ولجأت إلى مواقع التواصل الاجتماعي للحصول على المشورة من أمهات أخريات، ونصحوني باستخدام كريم ايبا ديرم".

 واستكملت: "بالرغم من أنه لم يتم تشخيص ابني بالإكزينا رسميا، إلا أن الكريم الذي نصحت به الأمهات جعل حالته تتحسن في غضون أسبوعين، واختفى الطفح الجلدي تماما".

 وأضافت الأم: "بشكل عام تحسنت صحة ليو، ولم تظهر الأكزيما مرة أخرى، ولم يعد جلده ملتهبًا أو مكسورًا، ولم أر ملاءة السرير ملطخة منذ شهور، لذلك أود أن أخبر الأشخاص المصابين بالإكزيما أن يستمروا في المحاولة والبحث عن المساعدة".