الجمعة 10 مايو 2024

أتلانتا يستعيد ذكريات الموسم الماضي بفوز كبير على روما

رياضة20-12-2020 | 22:21

أعاد أتلانتا اكتشاف أداءه، الذي جعله الفريق الأكثر إمتاعا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم الموسم الماضي عندما سجل أربعة أهداف في الشوط الثاني ليسحق روما 4-1 اليوم الأحد.

وبعدما أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث بتسجيله 98 هدفا، كافح أتلانتا من أجل الوصول للاتساق في الأداء، وانتشر على نطاق واسع الأسبوع الماضي أن المدرب جيان بييرو جاسبريني على خلاف مع أليخاندرو جوميز قائد الفريق.

ولم يدخل جوميز التشكيلة أو يجلس على مقاعد البدلاء اليوم، وتقدم روما بعد ثلاث دقائق من البداية عندما استغل إيدن جيكووس الرقابة ليضع عرضية هنريخ مخيتاريان في الشباك.

وكان بإمكان الضيوف مضاعفة النتيجة بسهولة قبل الاستراحة لكن تسديدة ليوناردو سيبناتزولا من أعلى حارس أتلانتا ردت من القائم وأطلق لورينزو بليجريني ركلة حرة قوية تصدى لها بييرلويجي جوليني حارس أصحاب الأرض.

لكن المباراة تغيرت تماما عقب مشاركة البديل جوسيب إيليشيتش بعد الاستراحة.

وأدرك دوفان زاباتا التعادل قبل مرور ساعة على البداية إثر تمريرة من إيليشيتش، وأرسل السلوفيني تمريرة اخرى إلى روبن جوسينس ليضع أصحاب الأرض في المقدمة من ضربة رأس في الدقيقة 70.

وبعدها بدقيقتين، سجل لويس موريل، بمجرد مشاركته كبديل، عندما قطع تمريرة جوردان فريتو ليحرز الهدف الثالث، قبل أن يحرز إيليشيتش الرابع بمجهود فردي قبل النهاية بخمس دقائق بعدما شق طريقه عبر دفاع روما.

وظل روما في المركز الرابع برصيد 24 نقطة، متقدما بفارق نقطة عن نابولي، الذي سيلعب على أرض لاتسيو في وقت لاحق اليوم، بينما صعد أتلانتا للمركز السابع برصيد 21 نقطة.

    Dr.Radwa
    Egypt Air