السبت 28 سبتمبر 2024

أحمد زاهر: ابنتى خط أحمر.. ولا أقبل الاقتراب الزائد منها

فن21-12-2020 | 02:12

أعلن الفنان أحمد زاهر، رفضه لبعض المواقف التى تحدث من الجمهور، خلال التقاط الصور التذكارية مع الفنانات ومنهن ابنته ليلى.

 

وأشار زاهر، فى مداخلة هاتفية لبرنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب، إلى أنه طوال عمره لم يخطئ في حق أي شخص أو في حق جمهوره، مؤكدا أن من حق الجمهور أن يلتقط صورا معه أو مع ابنته، ولكن في حدود الاحترام، رافضًا لفكرة اللمس أو الاقتراب الزائد عن الحد.


وأوضح أحمد زاهر أنه يتعامل بهدوء فى رد فعله، لأنه معروف ولا يصح له فعل أي شيء يقوم الأشخاص بإتباعه من بعده، مختتما تصريحاته بأن ابنته خط أحمر.

  

وأكد "زاهر" أن الجوائز فضل ونعمة من الله عز وجل، موضحًا حبه للعمل وإجتهاده فيه.

 

وعنمشاركته بمسلسل "اللؤلؤ"، لفت إلى أن دوره سيكون مختلف تمامًا عن مسلسل "البرنس" سوء في السيناريو أو الشخصية، مشددًا على أن كل المشاركين في العمل حرصوا على تقديم عمل يتناسب مع عقل المشاهد وأفكاره.

 

يذكر أن فيلم "زنزانة 7" هو آخر أعمال أحمد زاهر السينمائية، وشاركه في البطولة نضال الشافعي، مايا نصرى، منه فضالي، إيهاب فهمي، عبير صبري، وغيرهم.

 

وتدور أحداث الفيلم حول، حربي، الذى يقضي فترة عقوبة بالسجن، نتيجة ﻷزمة تعرض لها بسبب حبيبته شجن، وهناك يتعرف على منصور، وتنشأ بينهما صداقة قوية، وعندما يخرجان من السجن يصبحان اسمان قويان في عالم الجريمة، يتمكن أحد المنافسين الإيقاع بينهما، وينشأ صراع بينهما، وتنقلب حياتهما رأسًا على عقب.