الخميس 30 مايو 2024

غدا على «cbc».. هبة الأباصيري تحاور رمضان عبد المعز

فن21-12-2020 | 12:30

تجري الإعلامية هبة الأباصيري حوارًا خاصًا مع الشيخ رمضان عبد المعز، عبر برنامج It's Show time، غدا الثلاثاء، في التاسعة مساء على قناة cbc.


يأتي لقاء "عبد المعز" عن تكوين شخصيته ونشأته ورحلته الطويلة لنيويورك بعد دراسته بالأزهر، وكيف تأثر بوالده وسر نجاحه حتى الآن، فضلا عن أغرب المواقف التي تعرّض لها على الهواء، وتعليقه على أزمة وباء كورونا الحالي.


يذكر أن هبة الأباصيري تقدم حلقة الثلاثاء من البرنامج أسبوعيا، في تمام التاسعة مساء على قناة cbc، والإعادة يوم الجمعة في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، حيث تحاور عددا من الشخصيات المؤثرة في المجتمع من مختلف المجالات سواء الفنية أو الثقافية أو الإعلامية أو الرياضية أو السياسية، ويتولى رئاسة تحرير البرنامج سماح عبد الرحمن وإخراج أحمد السيد.


يذكر أن الإعلامية هبة الأباصيرى بدأت حياتها المهنية مذيعة في شبكة راديو وتليفزيون العرب "ART" ثم انتقلت بعدها لتقدم برنامج "النجم الشيف" على شاشة قناة "Mbc"، ثم برنامج "مذيعة من جهة أمنية" على التليفزيون المصري، ومنه إلى قناة الحياة الفضائية حيث قدمت برنامج "كش ملك".


وشاركت كممثلة في مسلسل "الريان" 2011.


قدمت هبة الأباصيري العديد من البرامج، أبرزهم "مذيعة من جهة أمنية" و"الدنيا غنوة" و"ستديو مصر" و"كش ملك" و"السم في العسل"، و"الوتر.