السبت 24 اغسطس 2024

«إيد شيران» يفاجىء معجبيه بأغنية جديدة فى «الكريسماس»

فن21-12-2020 | 15:17

قدّم المغني إيد شيران هدية للمعجبين في وقت مبكر من عيد الميلاد مع إطلاق أغنية مفاجئة بعنوان "Afterglow"، وهي أول أغنية جديدة له منذ أكثر من عام من التوقف.

 

وكشف الموسيقي أيضًا النقاب عن مقطع فيديو لأداء الأغنية الموجود في الأسفل، وكان أثار تساؤلات عن نوع الهدية التي يعتزم إعطائها لمعجبيه أمس الأحد، بعد ان وعد المتابعين بالكشف عن هدية قريباً جداً علي صدر صفحته بموقع "إنستجرام".

 

وقد علق شيران اليوم بالقول: "مرحبا شباب، "Afterglow" هي أغنية كتبتها العام الماضي وأردت إصدارها لكم".

 

واستكمل شيران: "إنها ليست أول أغنية من الألبوم التالي، إنها مجرد أغنية أحبها، وآمل أن تحبها أيضًا، استمتع ! استمتع بإجازة احتفالية آمنة وسعيدة ورأس السنة الجديدة، العودة إلى أرض أبي بالنسبة لي الآن، أحبكم".

 

وكان رحب شيران وزوجته شيري سيبورن بميلاد ابنتهما ليرا أنتاركتيكا سيبورن شيران، في سبتمبر، هو حاليا في استراحة طويلة ولم يكشف عن موعد عودته الفعلية لأجواء الأحتفالات و الجولات الغنائية.

 

 

"Afterglow" هو أول ألبوم سيصدر لشيران منذ ألبومه "No.6 Collaborations Project" الذي صدر في عام 2019.

 

تم الكشف مؤخرًا عن الفنان إيد شيران باعتباره الفنان البريطاني الأكثر مشاهدة لعام 2020 في المملكة المتحدة، كما انخرط شيران أيضًا في التمثيل في السنوات الأخيرة، حيث لعب دوراً في فيلم المخرج داني بويل الناجح "Yesterday" وظهر في دور أيضاً في مسلسل "Game of Thrones".