الجمعة 3 مايو 2024

فاريل ويليامز و«بونو» وليتيشا رايت ينضمون لفيلم الأنيميشن Sing 2

فن21-12-2020 | 16:49

يشارك كل من بونو، وليتيشا رايت، وفاريل ويليامز، صوتيًا، في فيلم الأنيميشن الكوميدي​ الغنائي​ "Sing 2" من إنتاج شركة Universal and Illumination.


ويقدم الفيلم الثاني في السلسلة أيضًا شخصيات جديدة، سيقوم بأدائها بوبي كانافال، وتشيلسي بيريتي، وهالسي، وإريك أندريه، وبذلك سوف ينضمونإلى فريق التمثيل الصوتي الأساسي، المعروف في الجزء الأول للفيلم العائد لماثيو ماكونهي، وريس ويذرسبون، وسكارليت جوهانسون، وتارون إجيرتون، ونيك كرول.


ومن المقرر عرض "Sing 2" علي الشاشات العريضة في 22 من ديسمبر لعام 2021.


وقال كريس ميلداندري، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Illumination: "يتخطى فيلم Sing 2 محبي فئة الرسوم المتحركة، حيث يغمر الجماهير في عالم مدرك بالكامل، ومليء بشخصيات معقدة، ولكل منها تطلعات جريئة وتحديات ذات صلة، يسعدنا أن تجذب سلسلة "Sing" مواهب استثنائية.


وأضاف: كما يسعدنا أن نعلن عن هذا الطقم التمثيلي الاستثنائي.".


تحكي قصة فيلم الأنيميشن "Sing" عن مجموعة من الحيوانات في مسابقة غنائية، (حيوان الكوالة الذي يقوم بدوره ماكونهي) وطاقم أصدقائه، الذين يدفعون مواهبهم الغنائية إلى المسرح المحلي، على أمل الترقي للأداء في أرقى مكان في عالم الترفيه والغناء.


يصور بونو، في أول فيلم رسوم متحركة له، (حيث يقوم بدور الأسد كلاي كالواي)، الذي يصبح أسطورة موسيقى الروك الأكثر عزلة في العالم بعد وفاة زوجته.


ومن بين أعضاء فريق التمثيل الصوتي الجدد، سيلعب ويليامز دور ألفونسو، وهو فيل صاحب شاحنة آيس كريم، الذي أصبح مغرمًا بالفيلة الخجولة مينا (وتقوم بدورها "توري كيلي").

    Dr.Randa
    Dr.Radwa