الجمعة 27 سبتمبر 2024

بيومى فؤاد: مفيش حاجة اسمها «نمبر 1».. وعادل إمام لن يتكرر

فن21-12-2020 | 23:37

قال الفنان بيومى فؤاد إنه يشارك في 4 أعمال هذا العام، ولم يوقع عقد لها، وحتى الآن لا يعرف قيمة التعاقد، موضحا أن السبب هو المحبة قائلا" "من كتر ما احنا حبايب".

 

وتابع بيومى فؤاد، خلال برنامج "حديث القاهرة"، على القاهرة والناس، مع الإعلامى خيرى رمضان: البعض نصحنى أن أقدم عملا واحد ليرتفع أجرى.. لكن أنا مش عاوز أكون نمبر 1.. لأن مافيش حاجة اسمها نمر 1".

 

واستطرد: "لن يأت مثل عادل إمام.. وحلمى أن أولادى يفتخروا بيا., وعاوز أقدم شخصية شبه شيخ العرب همام".

 

 وعن القبول، قال بيومى فؤاد: "شعرت بمعنى القبول، حينما كنت فى إعدادى فنون جميلة، ثم دخلت المسرح بعدها، وكان هناك الكثير من الممثلين المميزين، وحينما يقفوا على المسرح، لا نشعر بهم، فيقال على الفنان عبد السلام النابلسى أنه لم يكن خفيف الظل فى الحقيقة، كما كان فى الأفلام".

 

وأضاف: "القبول بتاع ربنا، ويغطى على كثير من العيوب، فأنا لم أكن أشطر شخص فى المسرح، فأنا دفعة ماجد الكدوانى، وكان نجم الكلية، فالمسرحيات فى الكليات كانت باللغة العربية، ولذلك نسبة الكوميديا فيها قليلة للغاية، فكنت أقوم به، ولذلك لم أحصل على أى جائزة فى الجامعة، وكان هذا سبب التندر علي وعلى شخصيتى".

 

وأردف: "مدير أعمالى ربى.. فأيا كانت الشغلانة اللى بعملها لازم تصفى النوايا.. وربنا وقعنى مع ناس عشوائيين زي.. فأنا لا أندم.. ولكنى اعترف أنى قدمت أدوار أنا غير راضى عنها ولن أذكرها.. ولكن مؤخرا أصبحت أهتم، ومع ذلك أثق فى الأسماء الكبيرة.. فى مسلسل موجة حارة عملت مع مخرج كبير وهو محمد ياسين.. ثم طلبت من مشهد "أفراح القبة" ووافق بالفعل".

 

وعن مباراة الأهلى والزمالك فى نهائى أفريقيا ، قال بيومى: "كنت فى الاستوديو بصور فيلم وكان فى إيدى كوباية شاى ووقت جول قفشة وقعت منى من الفرحة.. وسيد رجب كان قاعد جنبى.. ولما جيه جول شيكابالا قام من مكانه بس قولتله اقعد يا سيد".