الإثنين 1 يوليو 2024

إقبال كثيف على سداد مستحقات الإسكان الاجتماعي ببورسعيد

30-4-2017 | 18:08

شهد مقر بنك التعمير و السكان ببورسعيد إقبالًا كبيرًا من قبل مستحقي المرحلة الأولى من الإسكان الاجتماعي؛ حيث يتوافد المئات منهم يوميًا لسداد باقي مستحقات المشروع والذي يقدر بـ5500 جنيه من أجل استلام وحداتهم السكنية كزملائهم الذين تسلموها خلال اليومين الماضيين سواء بالحي الإماراتي أو أبراج الحاسب الآلي.
وبدأت الأجهزة التنفيذية بمحافظة بورسعيد برئاسة اللواء عادل الغضبان، في وقت سابق بتسليم عدد من مستحقي المرحلة الأولى للإسكان الاجتماعي وحداتهم السكنية، الذين سددوا مقدمات المشروع وأجريت لهم قرعة التخصيص وأتموا جميع الإجراءات، وذلك بالحي الإماراتي وأبراج الحاسب الآلي.
وأكدت محافظة بورسعيد أن مشروع إسكان الإمارات الذي يضم ٤٠٣٢ وحدة سكنية بـ168 عمارة كمرحلة أولى يعد من المشروعات النموذجية التي تم تشطيبها على أعلى مستوى من الإمكانيات، معلنة أن أعمال الكوبري المؤدي إلى المشروع أوشكت على الانتهاء، وأنه سيعمل كثيرًا على توفير الوقت وسرعة الوصول للمشروع.
وكان محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان أصدر تعليماته إلى عبد العظيم رمضان السكرتير العام المساعد للمحافظة، وبالإشراف على تسليم المواطنين لوحداتهم وتذليل أي عقبات تواجههم.
وبدأ المستحقون في التوافد علي موقع المشروع لاستلام الوحدات بعد حصولهم علي الخطابات من مديرية إسكان بورسعيد.