الإثنين 20 مايو 2024

أرسنال يصطدم بمانشستر سيتي في كأس الرابطة الليلة

رياضة22-12-2020 | 11:29

يستضيف فريق أرسنال الإنجليزى - الذى يلعب له لاعب منتخبنا الوطني محمد النني- فى العاشرة من مساء اليوم، نظيره مانشستر سيتى ضمن ربع نهائى بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، على ملعب الإمارات بالعاصمة لندن.


ويعاني فريق الجانرز من الإصابات التى تطارد لاعبي الفريق، بالإضافة إلى سوء النتائج قبل مباراة ربع نهائي كأس كاراباو، اليوم الثلاثاء ضد مانشستر سيتي، حيث لا يزال المهاجم الجابوني، بيير إيمريك أوباميانج، يعاني من إجهاض فىعضلة الساق اليمنى، حيث تستمر معاناته من إجهاد خفيف في ربلة الساق، وسيغيب عن مباراة الثلاثاء ضد مانشستر سيتي وسيتم تقييم حالته قبل نهاية الأسبوع الجاري.


أما متوسط الميدان "توماس بارتي، فيعانى هو الأخر من إجهاد في الفخذ منذ مباراة توتنهام هوتسبر يوم 6 ديسمبر، وسيكون غير متاح حاليًا  للمدرب ميكيل أرتيتيا ويعمل الفريق الطبي من أجل عودة اللاعب  إلى التدريبات في أقرب وقت ممكن.


وسيغيب أيضا السويسري جرانيت شاكا، حيث ستكون مباراة السيتي هى المباراة الأخيرة من ثلاث مباريات إيقاف، كجزء من بروتوكول الدوري الإنجليزي الممتاز للكشف عن COVID-19.


أما مانشستر سيتي، فيسعى للفوز على أرسنال لتعميق جراحه المحلية، بعد سوء النتائج الواضح فى الآونة الخيرة، كما يعاني أيضا مان سيتي على مستوى الدورى حيث يحتل الفريق المركز الـ8 برصيد 23 نقطة حتى الآن، فى مركز لا يتناسب مع إمكانيات وقدرات اللاعبين المادية والفنية.