الأحد 2 يونيو 2024

فقرات خاصة بالتليفزيون المصري احتفالا بعيد العمال

30-4-2017 | 18:27

أعدت القنوات الرئيسية بالتليفزيون المصري فقرات خاصة لعرضها غدا الإثنين، احتفالا بعيد العمال، الذى يوافق الأول من مايو من كل عام.

تقدم القناة الأولي تغطية خاصة لاحتفال بعيد العمال بدءا من برنامج صباح الخير يا مصر، الذي يستضيف قيادات عمالية وبعض العمال، مرورا بإذاعة عدد من الأغاني، التي تناسب الاحتفال بعيد العمال، ومنها أغنية ليلي مراد "دور يا موتور" وأغنية "يا حلاوة الأيد الشغالة" لشريفة فاضل.

وفي فترة الظهيرة، تعرض برنامج "سواعد مصرية" وحلقة خاصة عن عمال مصر وما يقدمونه من إنجازات، كما يذاع الفيلم التسجيل "حرف مصرية "، كما يقدم برنامج "من ماسبيرو" حلقة خاصة عن الاحتفال بعيد العمال، حيث يستضيف في الفقرة الأولي السعيد عطية النقيب، نائب رئيس الاتحاد العام لعمال مصر ورئيس النقابة العامة للإنتاج الحربي، والفقرة الثانية من العاصمة الإدارية مع المهندس محمد عبدالمقصود، رئيس العاصمة الإدارية الجديدة، ومجموعه كبيرة من عمال مصر والاحتفال بهم في عيدهم أثناء عملهم.

أما القناة الثانية تحتفل بعيد العمال من خلال برامج "بنصبح عليك" وحلقة خاصة عن عيد العمال ولقاءات مع جبالي المراغي، رئيس الاتحاد العام لنقابات مصر، وعماد حمدي، نائب رئيس اتحاد عمال مصر.

وفي فترة الظهيرة، يذاع برنامج "مصر جميلة" وحلقة عن يد العمال وحفر قناة السويس ولقاءات مع العمال، كما ويخصص برنامج "زينة" حلقته للحديث عن المرأة العاملة، ولقاءات مع ماري لويس، عضو اللجنة الاقتصادية بالبرلمان، وعلية عبدالحميد، رئيس قطاع التجارة الخارجية بوزارة الصناعة، وفي فترة المساء يستضيف برنامج "كلام في الصميم" أشرف بدر، رئيس تحرير الأهرام العربي السابق، وعبد الفتاح محمد، نائب رئيس اتحاد عمال إسكندرية، وعضو لجنة القوي العاملة بالبرلمان.

أما الفضائية المصرية فتقدم برنامج صباح الخير يا مصر، وفي فترة الظهيرة نلتقي مع برنامج "سيدتى" وحلقة خاصة عن دور المراة المصرية العاملة، وتلتقون في فترة المساء، وحلقة خاصة من برنامج "مباشر من مصر" للاحتفال بعيدالعمال، و في السهرة تلتقون الفيلم العربي "الأسطي حسن".