السبت 29 يونيو 2024

مصري يفوز بمقعد نائب رئيس الاتحاد العربي للكاراتيه

30-4-2017 | 18:48

أ ش أ

احتفظ خالد العطية بمنصب رئيس الاتحاد العربي للكاراتيه خلال الانتخابات التي جرت اليوم وفاز المستشار محمد عبد العزيز عضو مجلس إداره الاتحاد المصري للعبة بمنصب نائب الرئيس.


صرح بذلك مصطفى فكري عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الأحد .


وقال فكري، إن الانتخابات التي جرت اليوم خلال اجتماع الجمعية العموية للاتحاد العربي بالامارات أسفرت أيضا عن فوز كل من الدكتور إبراهيم القناص رئيس الاتحاد السعودي، والدكتور معين الفاعوري رئيس الاتحاد الأردني، والدكتور عادل عيدان رئيس الاتحاد العراقي بمنصب النائب للرئيس.


وأضاف رئيس اللجنة الإعلامية باتحاد الكاراتيه، فاز بعضوية الاتحاد العربي للكاراتيه كل من عبد الله صالح من اتحاد الكاراتيه الللبناني، وأحمد عبد العزيز الخياط من البحرين، وأحمد محمد عبد الله من الكويت، ومحمد برهان البكري من فلسطين، وانضم اليهم بالصفة الدوليه نواب رئيس الاتحاد الدولي وهم كل من اللواء ناصر الرزوقي الإمارات، وبشير الشريف تونس وطاهر مصباحي الجزائر .


وأشار فكري، إلى أن الدكتور أيمن عبد الحميد فرغلي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه حرص على تهنئة المستشار محمد عبد العزيز ممثل مصر في الاتحاد العربي للكاراتيه خلال إتصال هاتفي اليوم، كما هنأ أيضا مجلس ادارة الاتحاد العربي برئاسة خالد العطية بثقة الجمعية العمومية وفوزهم في الانتخابات.


وأوضح فكري أنه من المقرر أن يعقد الاتحاد العربي إجتماعا في وقت لاحق لمناقشة الميزانية وجدول الأعمال .