الثلاثاء 14 مايو 2024

رئيس اللجنة المصرية فى ليبيا: السيسى حريص على وحدة الأراضى الليبية

أخبار22-12-2020 | 19:08

قال رئيس اللجنة الوطنية المصرية المعنية في ليبيا إن الرئيس عبد الفتاح السيسي كان ولا يزال حريصًا على وحدة الأراضي الليبية، ويتمسك بحلّ سلمي عاجل للأزمة داخل ليبيا، مشددًا على رفضه الكامل ‏للتدخل الأجنبي في البلد العربي‏ الشقيق.


وأكد رئيس اللجنة على دعم ‏مصر التام والمطلق لكافة التطلعات المشروعة للشعب الليبي وممثليه ‏واستمرار المساعي المصرية لدعم كافة الجهود الرامية لحلّ ‏الوضع وتحقيق الأمن والاستقرار ما دامت مبنية على الشمولية.


وأجرى وفد ليبي، اليوم، زيارة إلى مصر، والتقى رئيس اللجنة الوطنية المصرية المعنية في ليبيا وأعضاء اللجنة، وضم الوفد كل أطياف ومكونات الجنوب الليبي، وقيادات ومشايخ وأعيان وممثلين عن الشباب والمرأة الليبية، لبحث تطورات الموقف في ليبيا وسبل حلّ الأزمة وتعزيز ملكية ليبيا لجهود التسوية، فضلًا عن الاستماع إلى شواغلهم لوحدة الهدف والمصير المشترك.


‏وأعرب أعضاء الوفد عن تقديرهم وترحيبهم بالدور المصري ‏وجهود القيادة السياسية لاستعادة الأمن والسلام والاستقرار في جميع ربوع ليبيا داعين مصر ‏لمواصلة جهودها الدؤوبه والحثيثة لتحقيق الأهداف الساميه لكل البلدين وللحفاظ علي وحده ليبيا.

    Dr.Radwa
    Egypt Air