الخميس 23 مايو 2024

الألومنيوم يهزم البترول ويتقاسم صدارة الصعيد مع المنيا والدخان

رياضة22-12-2020 | 20:08

فاز فريق الألومنيوم بقيادة مدربه حسين عبداللطيف، على نظيره بترول أسيوط بهدف دون رد سجله مراد صبري في الدقيقة 11 من الشوط الثاني،  ضمن الأسبوع الخامس للمجموعة الأولى مجموعة الصعيد في دوري القسم الثاني.

 

ليتقاسم الألومنيوم بقوة المنيا والدخان على قمة المجموعة وكل منهما 10 نقاط، بعدما استغل سقوط المنيا على ملعبه أمام الفيوم   بهدف دون رد أيضا، سجله حسين خالد في الدقيقة 18 من الشوط الأول.

 

وتعادل فريق الشرقية للدخان مع فريق كيما أسوان بهدفين لكلا منهما انتهى الشوط الأول بتقدم الدخان بهدف محمد الفيل في الدقيقة 23 وتعادل محمد جمال لكيما أسوان في الدقيقة 12 من الشوط الثاني.

 

وأضاف حسني عزوز هدف الدخان الثاني في الدقيقة 34 من ضربة جزاء وتعادل محمد حسين لكيما في الدقيقة 40 من ركلة حرة.

 

وفاز فريق ديروط على شباب سمسطا بهدفين دون رد سجلها المالي جاستين آرثر في الدقيقة 9 وسعيد جاد الرب في الدقيقة 82 من عمر المباراة.

 

وحقق طهطا أول فوز له بالمجموعة على فريق قنا بهدفين مقابل هدف، سجل هدفي طهطا كل من فالكاو ومحمد توفيق وجاء هدف قنا الوحيد عن طريق ضياء مسعود.

 

وفاز فريق سوهاج على فريق تليفونات بني سويف بهدف أسامة خليل في الشوط الثاني، ليرفع سوهاج رصيده إلى 8 بالمركز الثامن بفارق النقاط.

 

وتعادل فريق بنى سويف مع فريق أسمنت أسيوط بهدف لكل منهما، حيث تقدم أحمد عبد الرازق لبني سويف في الدقيقة 23 من الشوط الأول، وقبل ختام المباراة خطف الإسمنت هدف التعادل عبر لاعبه أحمد سليمان، وتعادل شبان قنا مع الإعلاميين بدون أهداف.



تعرف على ترتيب المجموعة: 

,