الإثنين 20 مايو 2024

تامر عاشور يستعد لطرح ألبومه الجديد مع بداية 2021

فن23-12-2020 | 13:10

يضع المطرب تامر عاشور المسات النهائية علي ألبومه الجديد، استعدادا لطرحه مع بدايةعام 2021، تزامنا مع احتفالات رأس السنة.


تعاون تامر عاشور في ألبومه الجديد مع عدد من الشعراء، منهم الشاعر أحمد المالكي، الذي كتب له أغنيتين أغنيتين الأولى من توزيع إلهامى دهيمة وألحان سامح كريم والأخرى من توزيع أحمد أمين وألحان محمدى وتنتمى إلى طبيعة الاغانى الدرامية، وهي ليست المرة الأأولي الذي يتعاون فيها تامر عاشور مع المالكي، حيث تعاونا أيضا في آخر ألبومات تامر عاشور. 

إضافة للمالكي، يضم الأألبوم الجديد أغنيات لعدد كبير من الشعراء منهم  جمال الخولى،، وأحمد إبراهيم، وهشام صادق.

ويتعاون عاشور في الأالبوم أيضا مع عدد كبير من الملحنيين، منهم  محمدى وتامر على ومحمد النادى وسامح جلال وسامر أبو طالب، كما لحن عاشور بنفسه  عدد من أغانى الألبوم، أما الموزعون فيتعاون تامر مع كل من فهد وعمرو إسماعيل.


يشار أن تامر عاشور طرح ألبومه الأخير "أيام" يوم 21 مارس 2019، ويضم 12 أغنية، هى: "أيام"، "حبيبى أنت حبيبى"، "مشوفناش خير"، "من غير ما أحكيلك"، "قولوله سماح"، "ده حكاية"، "متختلفيش"، "فى بالى"، "بقالى زمان"، "سلام"، "مره"، و"خلصانة".

كان تامر عاشور قد ظهر في حفل لايف فى شهر مارس الماضى، بعد الحظر الذي فرض علي البلاد بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" ، وقدم ا باقة من أجمل أغانيه، حيث ظهر بصحبة فرقته الموسيقية على المسرح، وحقق أكثر من 106 آلاف مشاهدة فى الساعة الأولى.