الخميس 27 يونيو 2024

فريق التربية الرياضية يحصد بطولة كأس رئيس جامعة بنى سويف لكرة القدم

محافظات23-12-2020 | 13:53

شهد الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم، نهائي كأس رئيس الجامعة لكرة القدم للعام الجامعي 2020-2021، بين طلاب كليتي التجارة والتربية الرياضية، على استاد بني سويف والتي نظمتها إدارة رعاية الشباب بالجامعة.


حضر المباراة، الدكتور جمال عبد الرحمن نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أسامة سعيد عميد كلية التجارة، والكابتن محمد فاروق مدير عام رعاية الشباب، والكابتن توني عثمان عضو لجنة الحكام الرئيسية، وعدد من أعضاء هيئة التدريس بكليتي التجارة والتربية الرياضية.


وارتدى الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة الزي الرياضي، حيث أطلق ضربة البداية للمباراة من أرض الملعب، والتقط الصور التذكارية مع لاعبي الكليتين مطالبهم بضرورة التحلي بالروح الرياضية.


وأكد "منصور" على أهمية الأنشطة بالجامعة في اكتشاف المواهب والتعبير عن الطاقات الكامنة عند الطلاب في مختلف المجالات الثقافية والاجتماعية والفنية والرياضية، من أجل تنمية شخصية الطلاب وتنمية قدراتهم الذهنية والبدنية، إضافة إلى إسهام تلك الأنشطة في صقل المواهب الرياضية لدى الطلاب، وتعزيز خبراتهم الحياتية.


وأوضح رئيس الجامعة أن البطولة أقيمت بمشاركة 28 كلية بمعدل 480 لاعباً بعد أن تم إقامتها على ملعب الشبان المسلمين وسط إجراءات احترازية ضد فيروس كورونا المستجد، وحصل فريق كلية الحقوق على المركز الثالث بعد التغلب على كلية سياحة وتم إقامة المباراة النهائية بإستاد بني سويف.


وفى نهاية المباراة سلم رئيس الجامعة الكأس لفريق كلية التربية الرياضية لحصولهم على المركز الأول مقدما التهنئة لهم.