الجمعة 17 مايو 2024

غادة عبدالرازق تدخل السجن فى «لحم غزال»

فن24-12-2020 | 15:25

تخوض الفنانة غادة عبد الرازق، السباق الرمضاني المقبل 2021 من خلال بطولة مسلسل "لحم غزال" المقرر عرضه على شاشة MBC، بجانب نخبة كبيرة من نجوم الوسط الفني.

وتدور أحداث مسلسل "لحم عزال" في إطار اجتماعي شعبي، حول "المعلمة غزال"، والتي تُجسد شخصيتها غادة عبد الرازق، وتتطور بها الأحداث حتى تدخل السجن.

وبدأت غادة عبدالرازق، في التحضيرات الخاصة بالمسلسل منذ انتهائها من تصوير مسلسل «سلطانة المعز»، حيث تعاقدت لأول مرة مع صادق الصباح بعد سلسلة من المفاوضات، وستبدأ أسرة العمل تصويره في شوارع بيروت وبعد البلاتوهات الخاصة هناك.

ويضم فريق عمل مسلسل "لحم عزال" إلى جانب غادة عبد الرازق، وشريف سلامة، وجارى التعاقد مع باقى أبطال العمل، وهو من تأليف إياد ابراهيم وإخراج محمد أسامة.

 

ويعتبر "سلطانة المعز" ملحمة درامية شعبية تدور أحداثها في إطار اجتماعي تشويقي من بطولة غادة عبد الرازق، محمود عبد المغني، تهاني راشد، حسن حسني، محمد شاهين، دينا، محمد لطفي، محمود البزاوي، وليد فواز، مي الغيطي، أحمد ماجد، كريم الأبنودي ورنا رئيس، ومدير التصوير هيثم زانيتا وإخراج محمد بكير.

 

وتواصل الفنانة غادة عبد الرازق تصوير فيلمها الجديد "حفلة 9" الذي يشاركها في بطولته الفنان طارق لطفي بعد فترة كبيرة من توقفه بسبب ظروف جائحة فيروس كورونا المستجد.

 

وتجسد غادة عبد الرازق خلال أحداث العمل دور راقصة ومدربة لفن الباليه، والفيلم من إخراج عبد المنعم ربيع ومن إنتاج شركة الربيع للانتاج الفني.