السبت 25 مايو 2024

تكريم الفائزين في مسابقة مواهب القرآن الكريم وافتتاح معرض للأنشطة المدرسية بالعريش

أخبار24-12-2020 | 16:08

كرم وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء حمزة رضوان، يرافقه رئيس مجلس إدارة مدرسة الرسالة الدكتور شاكر رفعت شاكر.. الفائزين في مسابقة مواهب القرآن الكريم وتوزيع الجوائز وشهادات التقدير عليهم.. كما تم تكريم المشرفين والقائمين على تنفيذ المسابقة.


حضر التكريم والافتتاح كل من: حنان المداح مدير عام الشئون التنفيذية، عز عزاري وكيل إدارة العريش التعليمية ومديري الإدارات النوعية بالمديرية.. إلى جانب محمود الكاشف رئيس مجلس الأمناء والآباء والمعلمين بإدارة العريش التعليمية وعدد من أولياء الأمور.


وأكد رضوان - في بيان اليوم الخميس - على أهمية مثل هذه المسابقات في توعية الطلاب، وأن هناك تشجيعا على تنفيذها وكافة الأنشطة المدرسية للاستفادة منها، مشددًا على ضرورة اتخاذ الإجراءات الوقائية والاحترازية ومراعاة التباعد وارتداء الكمامات الواقية حفاظًا على الطلاب والمعلمين.


وأشارت مدير إدارة الموهوبين والتعلم الذكي بالمديرية مروة عبد العزيز سالم، إلى أن المسابقة كانت في حفظ وترتيل القرآن الكريم لتلاميذ وطلاب المدارس بمختلف المراحل التعليمية باشتراك نحو 200 من التلاميذ والطلاب يمثلون 93 مدرسة من إدارة العريش التعليمية.. حيث شاركت كل مدرسة بطالبين في حفظ القرآن الكريم وطالبين آخرين في ترتيله.


من جانبه.. أكد رئيس مجلس إدارة مدرسة الرسالة الدكتور شاكر رفعت شاكر على استضافة المسابقة تشجيعًا للمواهب من المتميزين في مختلف المجالات تحفيزًا لغيرهم .. مشيرًا إلى دعم هذه المسابقة بخلاف استضافتها عن طريق تخصيص جوائز مالية وعينية لمنحها للفائزين.


يذكر أن لجنة التحكيم للمسابقة ضمت 5 أعضاء، وهم : مسعد عيد عواد صبيح ، إيمان حسن عبد المنعم هنداوي، أحمد محمد نصار أحمد، أحمد فؤاد عبد الله الحلبي، وعادل عبيد علي.


وكانت المسابقة قد نفذتها إدارة الموهوبين والتعلم الذكي بمديرية التربية والتعليم بالتعاون مع مدرسة الرسالة بالعريش تحت رعاية الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء ووكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة حمزة رضوان، وباشراف إدارة الموهوبين والتعلم الذكي بالمديرية وإدارة العريش التعليمية برئاسة مروة عبد العزيز سالم مدير إدارة الموهوبين والتعلم الذكي بالمديرية، الدكتور مصطفى محمد هريدي مسئول التعلم الذكي بالمديرية، الدكتور محمد إبراهيم آدم مسئول متابعة الموهوبين بالمديرية، شيماء أحمد أنور مسئول الموهوبين بالمديرية، إيمان محمد عبد العظيم بالمديرية، ومنى ممدوح صقر رئيس قسم الموهوبين بإدارة العريش التعليمية.

    الاكثر قراءة