الأحد 2 يونيو 2024

محافظ المنيا يوجه بتنظيم حملات لتطهير وتعقيم المصالح والهيئات

محافظات24-12-2020 | 17:54

وجه أسامة القاضي محافظ المنيا رؤساء الوحدات المحلية بتنظيم حملات يومية بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي؛ لتنفيذ أعمال الرش والتطهير لكافة القطاعات الخدمية والمنشآت.


وأكد المحافظ - في تصريح صحفي اليوم الخميس - ضرورة تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية المعلن عنها من وزارة الصحة، فضلًا عن ضرورة متابعة الالتزام التام بالإجراءات الوقائية والاحترازية من خلال ارتداء الكمامات، والمتابعة الميدانية للحالة العامة داخل الشوارع والأحياء الداخلية في نطاق كل مركز.


وأشار إلى أن الوحدة المحلية لمركز سمالوط نظمت حملات الرش والتطهير لكافة المصالح الحكومية ومكاتب البريد والبنوك ومقر الوحدة المحلية، كما نفذت الوحدة المحلية لمركز ملوي حملة لتنفيذ أعمال الرش والتطهير للشوارع والميادين.


ولفت إلى أن الوحدة المحلية لمركز العدوة نفذت أعمال الرش والتطهير في الشوارع والميادين والأحياء الداخلية، كما نفذت الوحدة المحلية لمركز بني مزار حملة رش وتطهير لمقر الوحدة المحلية والشوارع والميادين، ونفذت الوحدة المحلية لمراكز (المنيا - ديرمواس - مطاي) أعمال الرش والتطهير لكافة المنشآت الحكومية والمستشفيات وعلى كافة الأماكن التي يتردد عليها المواطنون.


وناشد المواطنين بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية التي أعلنت عنها أجهزة الدولة، مؤكدًا ضرورة توحيد الجهود لمنع انتشار العدوي بالفيروس.