السبت 18 مايو 2024

«كيس قمامة» سبب مصرع شاب أمام عمارة بالجيزة

حوادث24-12-2020 | 21:49

تشاجر عاطل مع شاب أمام المارة، لمعاتبته على إلقاء كيس قمامة في الشارع، انتهت بطعنة نافذة بالبطن بآلة حادة.

كان بلاغ ورد من الأهالى، لضباط مباحث قسم شرطة الجيزة، بنشوب مشاجرة بين شخصين، وإصابة أحدهما بطعنة نافذة، فتم تشكيل قوة من مباحث القسم، والانتقال لمكان الحادث، وبالفحص تبين إصابة شاب يدعى (أحمد. م)، الشهير بحمادة، 28 عاما، بطعنة نافذة بالبطن على يد عاطل.

اقرا ايضا..إصابة متهم بكسر في العمود الفقري خلال محاولته الهرب من قسم المنيا

وبعمل التحريات؛ تبين نشوب مشاجرة بين المجنى عليه وعاطل، بسبب خلافات على القمامة، على أثرها استهل المتهم مطواة، من بين طياته، وطعن بها المجنى عليه، ولاذ بالفرار هاربا.

وتمكنت القوات من تحديد هوية المتهم، وبإعداد الأكمنة، أمكن ضبطه، وتبين أنه يُدعى (ا. ع. ع)، عاطل، وبمواجهته؛ اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر خلال التحقيق معه أمام المباحث، أنه لم يكن على علاقة بالمجنى عليه من قبل، ولا توجد خلافات سابقة بينهما، وأنه شاهده للمرة الأولى يوم ارتكاب الواقعة

اقرا ايضا.. مصرع اثنين من العناصر الإجرامية في تبادل لإطلاق الأعيرة النارية مع الشرطة بالشرقية

وأضاف المتهم، أنه ذهب لإلقاء القمامة في الشارع، أسفل كوبرى، وشاهده المجنى عليه، فطلب منه أن يجمع القمامة مرة أخرى، ويلقيها في مكان آخر، فرفض المتهم جمع القمامة، فنشبت بينهما مشادة كلامية، تطورت إلى مشاجرة وتشابك بالأيدى، على أثرها استل المتهم مطواة، من بين طياته، وطعن بها المجنى عليه، وتركه غارقًا في دمائه، ولاذ بالفرار هاربا.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

    الاكثر قراءة