الجمعة 7 يونيو 2024

مفاجأة غير متوقعة من عمال جمع قمامة لطفل كان يراقبهم

الهلال لايت25-12-2020 | 18:02

يحب الأطفال متابعة كل شيء من حولهم باهتمام شديد، ولكن طفل يبلغ من العمر عامين فقط يهوى متابعة أمر غريب للغاية، وهو عمال القمامة أثناء ممارسة عملهم من خلال نافذته في ريكسهام، مما جعلهم يقررون مفاجأته بهدية لم يكن يتوقعها على الإطلاق.

 

ووفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن الطفل صاحب العامين كان يحب مراقبة عمال النظافة وهو يمارسون عملهم من خلال نافذة غرفة المعيشة الخاصة به، لذلك قرر العمال المحليون الذين أقاموا صداقة معه ترك مفاجأة له احتفالا بعيد الميلاد.


وأوضحت الصحيفة، أن العمال تركوا للصغير هدية وهي عبارة عن شاحنة صغيرة، لإدخال السرور في قلب الطفل اللذين أحبوه.

 

ونشرت أم الصغير التي تدعى روزانا القصة عبر موقع التواصل الاجتماعي، ووجهت الشكر للرجال الثلاثة اللذين فكروا في إعطاء هدية كهذه للصغير الذي يتابعهم أسبوعيا من نافذة غرفة المعيشة، ولامس المنشور قلوب الكثيرين.

 

وجاء في المنشور :" ابني يخرج كل يوم ثلاثاء ليحيي هؤلاء الرجال بابتسامات ويساعدهم، شكرا جزيلا لكم، لدينا هذا الصباح ولد سعيد".

 

واستكملت : "يرتدي طفلي أوين حذائه سريعا عندما يسمع العربة تتراجع إلى الشارع، يذهب قبل أن اتمكن من ارتداء حذائي، ويركض نحوهم ويرحب بهم، ويأخذ ألعاب الشاحنة الخاصة به لعرضها عليهم، الطفل لديه شغف وحب كبير لأي شيء يصدر ضوضاء وخاصة الشاحنات والسيارات والحافلات، وقد أظهر اهتمامه بهذه الشاحنة منذ اللحظة التي شاهدها فيها من خلال النافذة، عندما كان يلوح لهم كل اسبوع وكانوا هم يلوحون أيضا له، ومع تقدمه في العمر بدأ يفتح الأبواب ويقف بالمدخل، هؤلاء هم العمال الرئيسيون في بلدتنا، و يعملون بجد.. أريد أن أشكرهم ".