الأحد 30 يونيو 2024

الزمالك يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة سموحة الإثنين المقبل

رياضة25-12-2020 | 15:31

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الجمعة، مرانا على ملعب "عبد اللطيف أبو رجيلة"، وذلك استعدادا لمواجهة فريق سموحة يوم الاثنين المقبل في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.


وحرص البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق على إجراء تقسيمة من اللاعبين على هامش المران الجماعي، حيث شهدت التقسيمة منافسة قوية بين اللاعبين من أجل حجز مقعد بالتشكيلة الأساسية للفريق في المباريات المقبلة.


وعقد باتشيكو جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي لشرح العديد من الأمور الفنية الخاصة بالفريق وبعض الأفكار المقرر تطبيقها خلال المران.


وخضع اللاعبون لتدريبات بدنية قوية تحت إشراف جوزيه بيدرو مدرب الأحمال بالفريق على هامش التدريبات الجماعية وتم تخصيص حصة تدريبة للاعبين بالكرة وبدون الكرة، وذلك من أجل رفع الحالة البدنية للفريق قبل استئناف مباريات الدوري.


وواصل محمد عبد الشافي وعبد الله جمعة، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تنفيذ البرنامج التأهيلي الموضوع لهما من الجهاز الطبي، حيث قام الثنائي ببعض التدريبات التأهيلية في صالة "الجيمانزيوم" تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي العلاج الطبيعي بالفريق.