السبت 1 يونيو 2024

تيم حسن يستطلع رأى جمهوره فى "العميد"

فن25-12-2020 | 19:00

نشر الفنان تيم حسن، صورة له من مسلسله الجديد "العميد"، حتى يقيم الجمهور من خلالها آداءه بالمسلسل الذى يعرض على "Mbc 1".


 وعلق تيم على الصورة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، قائلا: "مسلسل العميد مستمر حاليا على Mbc1،  شو رأيكم لحد الآن؟ إن شاء الله تكونوا حبيتوه، شو آرائكم فيه؟ وبفكرته وموضوعه وطرحه؟ وهل ها النوع بيجذبكم ؟ مشكورين".


وكان أول عرض جماهيري لمسلسل "العميد"، على منصة "شاهد" يوم ١٦ يناير الماضى.


وروج "حسن"، عن هذا العمل موخراً، عبر حسابه على "تويتر"، قائلاً: "‏العَميد" في ١٣ ديسمبر.. أول عرض مفتوح لـه على MBC1.. إنتاج "KINGSET DKL PRODUCTION"، تأليف وإخراج ‎باسم السلكا".


وتدور أحداث مسلسل "العميد"، حول قصة النازحين السوريين الذين غادروا بلادهم بسبب ظروف الحرب، وينتمي مسلسل العميد إلى فئة البوليسي الاجتماعي، ويتحدث عن روائية مشهورة يختفي زوجها بشكل مفاجيء وصادم، لتقرر الروائية اللجوء إلى بروفيسور في العلوم الجنائية وعدم الاعتماد على التحقيقات فقط، كما يتناول العمل مشاكل المخيمات ومعاناة اللاجئين فيها، لتلتقى الخيوط بشكل مميز مع بعضها، ومسلسل" العميد" هو من كتابة وإخراج باسم السلكا.


ويتقاسم فى بطولته تيم حسن مع كاريس بشار إلى جانب مجموعة من الممثلين اللبنانيين والسوريين، من بينهم، أنجو ريحان، وبديع أبو شقرا، ومجدي مشموشي، ورنا شميس، وفادي صبيح، وقاسم ملحو، ورجاء يوسف، وغيرهم.