الثلاثاء 28 مايو 2024

مصطفى شوقى يهنئ جمهوره ببداية العام الجديد

فن25-12-2020 | 19:44

شارك الفنان مصطفى شوقى جمهوره بمنشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ليهنئ الجميع ببداية العام الجديد 2021.


وعلق على الصورة قائلا: "عيد ميلاد مجيد للجميع".


وجدير بالذكر أن الفنان مصطفى شوقى صاحب أغنية "ملطشة القلوب"، والتي حققت نجاحا كبيراً فى العام الماضى، وتخطت الـ25 مليون مشاهدة على اليوتيوب.


وحققت أغنية “ملطشة القلوب” نجاحاً كبيراً، الأغنية التي قدمها المطرب الشاب مصطفى شوقي مؤخراً، انتشرت حتى أصبحت “أيقونة” للمرحلة الحالية. خصوصاً بعد أن أشاد بها غالبية صناع الموسيقى، بالإضافة إلى بساطة لحنها، وكلماتها الجاذبة والمختلفة، وهي من كلمات صابر كمال، وألحان باسم سرور، وتوزيع رامي سمير.


وفيديو كليب "ملطشة القلوب"، يعد ثاني تعاون له مع نصر محروس كمخرج، بعد نجاح كليب اضحك إنت. وهو الكليب الذي شارك فيه مع مجموعة شباب بصحبة النجم حميد الشاعري”.


وقدّم عدداً من الأغاني، ولكن لم تحظ أي منهم بهذا النجاح الكبير”. وسجل أغنية وحشتوني، التي طرحت قبل أغنية "ملطشة القلوب".


وشارك الفنان مصطفى شوقى فى تتر مسلسل "القمر أخر الدنيا" لبشرى، أغنية "أبويا وصاني" الذي طرحها بالتزامن مع عرض مسلسل الاختيار، وتخطت الـ2 مليون مشاهدة.


وقدم أيضا أغنية "ضارب عليوي" من كلمات الشاعر صابر كمال، و"وحشتوني" من كلمات نصر محروس، و"عرقسوسي" من كلمات الشاعر مصطفى حسن، و قام بتلحين الأربع أغاني الملحن بلال سرور.

ووصل عدد مشاهدات أغنية "أنت عرقسوسي" عبر موقع يوتيوب إلى مايزيد عن 11مليون.