الأحد 16 يونيو 2024

تامر حسني ينافس عمرو دياب على صدارة التريند.. والجمهور الحكم

فن25-12-2020 | 23:21

لا يزال النجم تامر حسني، يطمح في منافسة "الهضبة" عمرو دياب، وذلك بعد طرح أغنيتين من ألبومه الجديد بعنوان "قد الفراق" و"طمعتني" ضمن ألبومه الجديد "خليط فولاذي" بالتزامن مع اليوم الذي حدده الفنان عمرو دياب لطرح ألبومه الجديد "يا انا يا لاء".

 ويريد تامر حسني، أن يتسابق مع عمرو دياب على قمة التريندات، حيث يطرحان أعمالًا جديدة لهما خلال هذه الفترة، وتشهد الأيام المقبلة من يحسم صراع المنافسة على قمة التريندات، وسيكون الجمهور هو الحكم بينهما.

 وكان عمرو دياب، قد اجتاح تريندات وسائل التواصل الاجتماعي واليوتيوب بكليب أحدث أعماله "أماكن السهر"، التي ظهرت فيه معه الفنانة دينا الشربيني، لينجح في خلق حالة من البهجة تُناسب أجواء الصيف، واحتل المرتبة الـ15 عالميا بين أكثر الكليات مشاهدة حول العالم، وحقق الكليب 20 مليون مشاهدة، والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أسامة الهندي.

وخلال الأيام الماضية، فاجأ عمرو دياب جمهوره بطرح دويتو جديد بعنوان "أهي أهي" مع المطربة اليونانية إيريني بابادوبلو في عودة للهضبة للمدرسة اليونانية من جديد بعد غياب 21 عاما، بعد تقديمه مع النجمة اليونانية انجيلا دميتري أغنيتي "بحبك أكتر" و"حبيب قلبي" عام 1999، والأغنية مع كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى، وتوزيع موسيقي وميكس عادل حقي.

 أما الفنان تامر حسني، كان قد طرح أغنية "فجأة افترقنا"، واعتلى بها تريند موقع "يوتيوب" وحققت الأغنية حتى الآن ما يقرب من 6 ملايين مشاهدة في 3 أيام فقط، وهي من كلمات محمد عاطف، وألحان تامر علي وتوزيع وميكساچ يحيى يوسف، وماستر جلال الحمداوي، وتحتل حاليا المركز الـ13 في قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة عبر "يوتيوب".

ألبوم "خليك فولاذي"، يطرحه تامر حسني بعد عامين من طرح ألبوم «عيش بشوقك»، والذي تم إصداره 2018، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا، لذلك ينتظر جمهوره الألبوم الجديد بفارغ الصبر، وهو ما يظهر من خلال التفاعل الكبير والتساؤلات الخاصة عن الألبوم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.