الجمعة 17 مايو 2024

جيهان جادو تهنئ وزيرة الهجرة بعد اختيارها شخصية العام: نجاح للمرأة المصرية

سيدتي26-12-2020 | 14:34

هنأت الدكتورة جيهان جادو، عضو مجلس حي فرساي بفرنسا، وأبرز رموز الجالية المصرية بفرنسا، وعضوة لجنة العلاقات الخارجية بالمجلس القومي للمرأة، الوزيرة نبيلة مكرم لاختيارها شخصية العام 2021، من قبل المصريين بالخارج.

 

وأكدت" جادو"، في تصريحات خاصة لـ " الهلال اليوم"، أن الوزيرة تستحق من الجميع كل الاحترام والتقدير لجهودها المبذولة في استقطاب العقول المصرية بالخارج وأيضا جميع المبادرات الوطنية الهامة التي اشترك فيها جموع المصريين بالخارج مثل مبادرة خلينا سند لبعض لحل مشكله العالقين وقت أزمة كورونا.

 

ووصفت الدكتورة جيهان جادو اللقاء مع الوزيرة بأكثر من رائع وكان يسوده الود والاحترام، موضحة أن نجاح  الوزيرة ما هو إلا نجاح للمرأة المصرية وإنها قدوة دوما لهن وتعطيهن الطاقة الإيجابية على استكمال المشوار بما يفيد مصرنا الحبيبة.

 

واختار المصريون بالخارج وزيرة الهجرة شخصية العام، في لقاء عبر تقنية زووم تم بين وزيرة الهجرة الدكتورة نبيلة مكرم، وعدد كبير من رموز الجاليات المصرية بالخارج الذين عبروا عن شكرهم وامتنانهم بمجهود وزارة الهجرة عبر خمس سنوات متواصلة من الإنجازات والملفات والقضايا التي تم حلها خلال تلك الفترة، وتواصلها الدائم معهم في كل الأزمات.