الجمعة 3 مايو 2024

بعد هجومه على المستشار لاشين إبراهيم.. رواد السوشيال لـ حسام بهجت: السجن مكانك الطبيعي

أخبار26-12-2020 | 15:06

هاجم رواد السوشيال ميديا حسام بهجت ووصفوه بأنه لايمتلك أى وازع من أخلاق أو ضمير او دين وذلك بعد أن تطاول على المستشار لاشين إبراهيم الذى وافته المنية أمس بسبب إصابته بفيروس كورونا.


وقال أحد رواد السوشيال ميديا: "هل بلغ انحطاط الخونة والعملاء ألا يراعوا حرمة الموت المقدسة عند المصريين منذ أن علموا العالم أجمع أن الخلاف يتوقف وينتهى عندما ننتقل إلى دار الحق، 
هل هذا معقول ألا توجد ذرة من الأخلاق لدى هؤلاء السفلة؟".

ولم تمر ساعات على وفاة المستشار لاشين إبراهيم، رئيس اللجنة العليا للانتخابات متأثرا بإصابته بفيروس كورونا اللعين، ووجدنا العميل حسام بهجت يتطاول على أحد شيوخ القضاء والمشهود له بالنزاهة دون وازع من ضمير أو أخلاق أو دين ولكن لاعجب فى ذلك فمنذ متى كان للعملاء مثل حسام بهجت وأشباهه أخلاق أو ضمير.


وأضاف آخر: "كيف نترك هذا السافل وأمثاله دون اتخاذ إجراءات قانونية رادعة على من يتطاولون على رموز الدولة ومؤسساتها بل إن ذلك تعدى للنيل من شخص غادر عالمنا ولايمكنه الدفاع عن نفسه أمام غدر العملاء والخونة والإرهابيين".

وتابع آخرون: "حسام بهجت الذى يملأ السوشيال ميديا كذبا وزورا وبهتانا حول تعرضه للتضيق والاضطهاد، نقول له وأمثاله أن تواجده على تراب هذا الوطن طليقا هو عار لايمحيه إلا أن يلقى فى السجن جزاء لجريمته فى حق مصر والمصريين".

    Dr.Randa
    Dr.Radwa