الخميس 9 مايو 2024

عمرو دياب يطرح «وأنا معاك» من «يا أنا يا لأ»

فن26-12-2020 | 16:59

طرح الميجا ستار عمرو دياب عن أغنيته الجديدة "وأنا معاك" من ألبومه الجديد "يا أنا يا لأ"، عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات الشهير تويتر.


وعلّق قائلًا: "خليك أول واحد يسمع أول أغنية # وأنا معاك _ كاملة من ألبوم  # عمرو دياب الجديد # ياأنا يالأ".


وفى سياق متصل طرح عمرو دياب أمس بعض أغانى ألبومه الجديد "يا أنا يا لأ"، من إنتاج شركة «ناي»، ويتضمن العمل 12 أغنية من بينها أغنية كان قد طرحها بطريقة السنجل وهي "الجو جميل".


وضم الألبوم أغنيات "يا أنا يا لأ، محسود مقسوم، شكرًا، عايز أعمل زيك، طبل، بتهزر، فاكرني يا حب، أنا معاك، يا دلعو، من العشم، ومحسود بطريقة لاتينو، الجو جميل".


ويتعاون الميجا ستار في ألبومه الجديد مع عدد كبير من نجوم الشعر والتلحين والتوزيع، مثل أيمن بهجت قمر، تركي آل الشيخ، تامر حسين، بهاء الدين محمد، خالد تاج الدين وأحمد المالكي في الشعر، أما ألحان أغنيات الألبوم الجديد فستكون من نصيب خالد عز، محمد يحيى، عزيز الشافعي، شريف الغندور، والتوزيع الموسيقي يشارك به كل من أسامة الهندي وعادل حقي، والماسترينج موزع بين عادل حقي وأمير محروس.


ويذكر أن  الفنان "عمرو دياب" أعلن أن عام 2021 سيتضمن إطلاق أول عمل درامي له مع شركة نتفلكس، ولكنه حتى الآن لم يستقر على شكل ومضمون العمل الدرامي، خاصة بعد أن خرجت معلومات تشير إلى تعاونه مع الكاتب الكبير إبراهيم عيسى.

    Egypt Air