الإثنين 20 مايو 2024

نشرة حوادث «الهلال اليوم».. في سابقة هى الأولى.. تعيين «مستشارة» مديرًا للنيابة الإدارية للتموين بالقاهرة..ضبط تشكيل عصابي سرق مبالغ مالية من معمل تحاليل بمدينة نصر

حوادث26-12-2020 | 17:05

تقدم بوابة "الهلال اليوم"، أهم أخبار الحوادث التي نشرت اليوم السبت، لمساعدة القراء على متابعة كل جديد باستمرار.


المرور تغلق طريق القصير بسبب السيول

أغلقت الادارة العامة للمرور باشراف اللواء محمود عبد الرازق مدير الادارة ، مساء اليوم السبت، طريق القصير امام حركة السيارات تحسبا من وقوع حوادث بسبب السيول وناشدت الادارة قائدي السيارات الالتزام بقواعد المرور حفاظا على سلامتهم.


في سابقة هي الأولى.. تعيين «مستشارة» مديرًا للنيابة الإدارية للتموين بالقاهرة

أصدر عصام المنشاوي، رئيس هيئة النيابة الإدارية، قراراً صباح اليوم بتعين المستشارة سمر عصام الدين المنوفي، نائب رئيس الهيئة، مديرًا للنيابة الإدارية للتموين بالقاهرة لأول مرة تشغل فيها سيدة هذا المنصب.


محافظ الجيزة يتفقد أعمال إنشاء القواعد الخرسانية الخاصة بكباري المشاة بطريق الفيوم (صور)

تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أعمال إنشاء القواعد الخرسانية الخاصة بكباري المشاة الجاري إنشائها بالتعاون مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بطريق الفيوم لخدمة عبور المشاة بمناطق (مدينة ضباط القوات المسلحة بالرماية- حدائق الأهرام)، وذلك حفاظاً على امن وسلامه المواطنين وللتيسير عليهم أثناء عبور الطريق للحد من وقوع الحوادث ويتفقد مناطق حدائق وهضبة الأهرام ومساكن الشباب ويوجه ببدء تطوير عددا  من المحاور المؤدية للمتحف المصري الكبير.


ضبط تشكيل عصابي سرق مبالغ مالية من معمل تحاليل بمدينة نصر

تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة مدينة نصر ثان بمديرية أمن القاهرة من ضبط شخصين ، لهما معلومات جنائية عقب قيامها بسرقة خزينة حديدية بداخلها  مبلغ مالى و هاتف محمول و  2 ماكينة "فيزا كارت"  من داخل مقر إحدى معامل التحاليل الطبية  الكائنة بدائرة القسم وضبط بحوزتهما سيارة "ميكروباص" و مبلغ بسرقتها ، ومجموعة من المفاتيح المصطنعة والأدوات الخاصة بالجريمة.


توجيه قافلة طبية لتوقيع الكشف الطبى على نزلاء منطقة سجون المنيا

وجه قطاع السجون  قافلة طبية ضمت أطباء من مختلف التخصصات الطبية إلى منطقة سجون المنيا لتقديم الرعاية الطبية للنزلاء حيث تم توقيع الكشف الطبى على عدد من النزلاء وصرف الأدوية اللازمة لهم.


ضبط تشكيل عصابي «غسـل» 50 مليون جنيه في الاتجار بالمواد المخدرة

تمكن قطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة من اتخاذ الإجراءات القانونية وضبط عدد 10 من العناصر الإجرامية مقيمين بنطاق محافظة مطروح متهمين بالإتجار في المواد المخدرة وترويجها على عملائهم، وتربحهم وجمعهم لمبالغ مالية كبيرة، ومحاولتهم غسل الأموال المتحصلة من تجارتهم غير المشروعة عن طريق إجراء عمليات سحب وإيداع لتلك المبالغ بمختلف البنوك.


سيدة تستولي على أموال المواطنين زاعمة إلحاقهم بوظيفة حكومية

تلقت  الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بلاغا  من إحدى المواطنات  مقيمة بدائرة قسم شرطة المنيا ، وسيدة أخرى  بقيام إحدى السيدات بالنصب والإحتيال عليهما والإستيلاء منهما على مبالغ مالية بزعم مقدرتها على إلحاقهما بإحدى الوظائف الحكومية ، مدعية علاقاتها ونفوذها بمسئولى تلك الجهة على خلاف الحقيقة.


نشرة المرور المسائية.. انتظام مرورى فى القاهرة والجيزة

انتظمت حركة المرور مساء اليوم السبت في محافظتي القاهرة والجيزة وانتظمت حركة سير السيارات في المناطق والميادين والمحاور الرئيسية، وسط تواجد أمني في الشوارع والميادين لتأمين رحلات المواطنين ومنع حدوث أي تكدسات وازدحامات تشل حركة المرور.