السبت 25 مايو 2024

رجل يحول الخردة لهياكل خارجية للروبوتات الشهيرة (صور)

الهلال لايت26-12-2020 | 19:21

زادت شهرة رجل في مدينة نيويورك بشكل غير مسبوق، وذلك لإبداعه في عمل هياكل خارجية للربوتات الشهيرة والرائعة، وذلك من خلال كل ما يقع في يديه من عناصر ومشغولات منزلية.

وبدأ بيتر كوكيس الذي كان يعمل طيار حربي في وقت سابق، تلك الهواية في صنع الهياكل الخارجية للروبوتات، بعد أن استوحى الفكرة خلال حديثه مع صديقته التي عبرت عن رغبتها في أن تقوم بشيء غير تقليدي.

واستعان بيتر بخبرته في مجال الطيران وبدأ في تجميع الأشياء التي كان بحوزته في منزله، وعمل على صنع هيكل خارجي أثار إعجاب الكثير من الأفراد، كما أطلق عليه اسم "سكويد بوي".

ومنذ ذلك الوقت سعى بيتر إلى مواصلة هوايته وعمل على صنع عشرات الهياكل الخارجية، التي يمكن أن يرتديها كما أنه استوحى أشكالها من شخصيات لأفلام سينمائية شهيرة.

وحسب ما ذكره موقع "أوديتي سنترال" الإلكتروني، أوضح بيتر أنه يقوم بصنع البدلات الروبوتية من مواد معاد تدويرها بنسبة 100% ، مشيرًا إلى أنه يجمع الكثير منها من القمامة.

وذكر بيتر أنه يجمع من القمامة عبوات الطعام القديمة وحاملات ورق التواليت، وخراطيم المطبخ، بالإضافة لأشياء كثيرة أخرى وعديدة.

وقال بيتر إنه حاليًا يمتلك 9 هياكل خارجية فريدة من نوعها وقام بصناعتها، منها ذات الوزن الثقيل، كما عبر عن نيته لمواصلة بناء الهياكل الروبوتية، وأوضح أنه يتمنى إنشاء معرض خاص بها عندما تتيح الفرصة أمامه للقيام بذلك.

    الاكثر قراءة