الأربعاء 5 يونيو 2024

الشعر القصير يحتل الموضة مع بداية 2021

سيدتي27-12-2020 | 07:49

يعتبر الشعر من أهم مظاهر الجمال لدي النساء و هو أيضا ما يميز كل امرأة عن غيرها و يبرز شخصيتها، و من المتعارف عليه أن الشعر الطويل أفضل أنواع الشعر و لكن مع بداية 2021 يتحل الشعر القصير بمختلف أنواعه عالم الموضة، و إليك أنواع الشعر القصير لتختاري ما يناسبك.

 

قصة شعر كاريه :

وتمنح هذه القصة المرأة أنوثة وأناقة وامتلاءً للوجه، حيث تعتمد في أساسها على مساواة أطراف الشعر من الخلف ومن الأمام.

 

قصة الشعر الكيرلي:

تعتمد هذه القصة على الشعر الكيرلي الذي يكون منفوشًا بشكل دائري، كما يكون قصيرًا حيث تصل أطرافه إلى نهاية الذقن، كما يمكن أيضًا قصة باستخدام غرة وسطية طويله، وفيها يُقسم الشعر على الجانبين ويُقص الشعر ليكون طويلًا من ناحية الرقبة ومن الخارج يكون قصيرًا.

 

قصة الشعر الجرسون:

وهي من أحدث صيحات الموضة لهذا العام هو الشعر الجرسون حيث يعتمد في أساسه عند التصفيف على تقصير الشعر من الخلف ويتم ترك الغرة طويلة ويمكن تصفيفها بعدد من الطرق.

 

قصة الشعر بغرة جانبية:

وهي مناسبة للشعر الخفيف وتعطي حيوية وجرأة، وهي تعتمد في أساسها على تمويج الأطراف تمويجًا بسيطًا، مما يُكسب الشعر كثافة، ويعطي الوجه شكلًا دائريًا رقيقًا و صغيرًا، كما يمكن تكثيف الشعر في الأعلى وتخفيفه بالأسفل وهذه القصة أكثر مناسبة لذات الوجه البيضاوي، أو تدريج الشعر بالطريقة العكسية فيصبح في أعلى الشعر الطويل وفي أسفل الشعر قصير وبخاصة في الخلف ويتم تصفيف الشعر على الجانبين إلى الخلف.

 

قصة الشعر القصير جدا:

وهي تمنح المرأة الجرأة والحرية والانطلاقة لأن فيها يتم قص الشعر جدًا وبطريقة عكسية فتكون الأطراف الطويلة بالأعلى، ويتم تصفيف الشعر بشكل منظم لأي جانب.

 

قصة الشعر المبعثرة:

وهي من أحدث صيحات الموضة لما توحيه من حيوية ونشاط، وفيها يُقص الشعر بالتدريج مع غرة وسطية ومظهر شبابي أنيق، وهي ملائمة جدًا للوجه الطويل.