الأربعاء 25 سبتمبر 2024

ضبط موظف اختلس رسوم دخول وحجز المرضى بمستشفى في الغربية

حوادث27-12-2020 | 13:44

ألقت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوسط الدلتا قيام (موظف بإحدى المستشفيات بمدينة طنطا بمحافظة الغربية) باستغلال موقعه الوظيفى والمنوط به تحصيل رسوم دخول وحجز المرضى بالمستشفى واختلاس مبالغ مالية عن طريق التلاعب فى إيصالات تحصيل إيرادات فرق درجة الخدمة المقدمة من المستشفى للمرضى أثناء فترة تواجدهم بها وتعديل المبالغ المحصلة من المريض فعلياً على كلٍ من الصور الكربونية الخاصة بالمراجعة وأصل دفتر التحصيل إلى مبلغ أقل من المبلغ الفعلى وإختلاس الفرق بين القيمتين والإستيلاء عليها لنفسه

اقرا ايضا..«الجنايات» تصدر حكمها فى قضية «طفل المرور»

 

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ، ومديرية أمن الغربية أمكن ضبطه ، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة على النحو المشار إليه.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة

اقرا ايضا..إنهاء خصومة بين 6 عائلات بسوهاج

وعلي الجانب الأخر .. القت  الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة  القبض علي رئيس قسم التحصيل بإحدى شركات توزيع الكهرباء بمحافظة قنا "سابقاً") .. بإستغلال موقعه الوظيفى كونه المنوط به إستلام المبالغ المالية التى يقوم محصلى الشركة المشار إليها بتحصيلها من عملاء الشركة وإختلاس مبالغ مالية لنفسه وعدم توريدها لخزينة الشركة.

عقب تقنين الإجراءات أمكن إستهدافه وضبطه ، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة على النحو المشار إليه ، كما أمكن الحصول على كافة المستندات المؤيدة للواقعة .

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.